الرئيسية / عالم الفن / حريفة الملاعب وحريفة السينمات يحققوا مليون جنيه في يومين فقط

حريفة الملاعب وحريفة السينمات يحققوا مليون جنيه في يومين فقط

كتبت: دنيا السرجاني

فيلم الحريفة هو تجربه شبابيه من انتاج “طارق الجنايني” وإخراج “رؤوف السيد” وتأليف “إياد صالح” وبطولة “نور النبوي” ويشاركه في بطولة الفيلم مجموعه مميزه من الشباب “أحمد غزي، كزبره، سليم الترك، خالد الذهبي” كل هؤلاء الشباب مع العالمي كابتن “أحمد حسام ميدو”.

وقبل نزوله في الدول العربيه حقق فيلم الحريفة مليون جنيه ايرادات في يومين فقط من عرضه في جميع سينمات مصر ليصبح من أنجح اعمال الشباب في تاريخ السينما المصرية وليس فقط في السنين الأخيره.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير في السينمات وعلي السوشيال ميديا مع أبطال الفيلم والكل في حالة انبهار بالعمل وفرحه للجيل الجديد.

الجميع مؤمن بالمثل الشهير “ابن الوز عوام” وبكل صراحه هو بالفعل ابن الوز عوام، كسب حب الجمهور في اول بطولة له واستطاع تقديم الدور بطريقة السهل الممتنع.

وبعد نجاحه في (ضرب نار) وظهوره المميز في (رسالة الأمام) النجم الشاب “أحمد غزي” يخطف الأنظار من اول وجديد بأتقانه الشديد لدوره في (الحريفة).

واخيراً “كزبره” وفي أول ظهور له في التمثيل يكسب حب الناس وينتظر الجميع له نجاح كبير في مجال التمثيل بعد دوره المميز الخفيف علي قلوب الناس مع شباب (الحريفة).

شاهد أيضاً

نجلاء المليجي تحقق حلمها مع يحيى الفخراني في عتبات البهجة 

كتب : أشرف عطا من الوجوه التي سجلت حضورًا جيدًا في دراما رمضان هذا العام …