الرئيسية / أخبار عاجلة / نجلاء المليجي تحقق حلمها مع يحيى الفخراني في عتبات البهجة 

نجلاء المليجي تحقق حلمها مع يحيى الفخراني في عتبات البهجة 

كتب : أشرف عطا

من الوجوه التي سجلت حضورًا جيدًا في دراما رمضان هذا العام الفنانة نجلاء المليجي من خلال مسلسل ‘ عتبات البهجة ‘ المأخوذ عن رواية بنفس الاسم للأديب الكبير إبراهيم عبدالله ، قصة وسيناريو وحوار د. مدحت العدل ، إخراج مجدي أبو عميرة ، وبطولة الفنان الكبير أستاذ التلقائية يحيى الفخراني مع صلاح عبد الله و جومانا مراد وهنادي مهنا ووفاء صادق وصفاء الطوخي ومجموعة من الوجوه الشابة والجديدة .

الفنانة نجلاء المليجي تقول عن دورها في المسلسل:

أخيرًا حققت حلمي بالوقوف أمام العملاق يحيى الفخراني وجمعتني به بعض المشاهد وكم كان ذلك جميلًا حيث دعمني وشجعني بقوة وأزال كل رهبة كانت بداخلي تجاهه وتضيف نجلاء : دوري هو ‘ هدى ‘ التي تعمل في سنتر الدروس الذي يمتلكه بهجت – د. يحيى ويديره هشام إسماعيل وتتهم ظلمًا في سرقة أوراق مهمة لها قيمة مالية كبيرة وتتوالى الأحداث.

وتشير نجلاء إلى أنها تدين بهذه الفرصة للأستاذين المنتج القدير جمال العدل والمخرج صاحب الأعمال التليفزيونية العظيمة مجدي أبو عميرة.

يذكر أن نجلاء المليجي لها عدد من الأعمال التليفزيونية الناجحة مثل .. كلام رجالة للمخرج وجيه الشناوي ، هو في عينيها وهي في عينيه للمخرج نور الدمرداش ، شمس وقمر ، الفيلم التليفزيوني قضية الأستاذ منجي مع الفنان أحمد بدير ، ومن أحدث أعمالها الفيلمان القصيران أنوبيس و بره الكادر الذان حصدا عددًا من الجوائز في المهرجانات المحلية والدولية .

شاهد أيضاً

أهالى مركز نقادة:طرنشات الصرف الصحي أكلت بيوتنا وسممت أجسادنا يا حكومة

تحقيق: هدى تيتو تعانى قرى مركز نقادة من مشكلة الصرف الصحى و الجهات المسئولة لا …