الرئيسية / أخبار عاجلة / برنامج تأهيلي لحسام عبد المجيد وتصعيد ثنائى الشباب بالزمالك

برنامج تأهيلي لحسام عبد المجيد وتصعيد ثنائى الشباب بالزمالك

 

كتبت إسراء أحمد

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 08:35 م

 

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال بتصعيد الثنائي عمار ياسر ويوسف أحمد حسن ثنائي فريق الشباب بالنادي مواليد 2005 للمشاركة في التدريبات التي أقيمت عصر اليوم الإثنين على ملعب النادي، استعداداً للقاء المصري البورسعيدي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

ويجيد عمار ياسر اللعب في مركز المهاجم في حين يلعب يوسف أحمد حسن في مركز لاعب الوسط، يأتي ذلك بعد متابعة الجهاز الفني للاعبين في مباريات فريق 2005 ببطولة الجمهورية في الفترة الأخيرة.

 

من ناحية أخرى خضع حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لبرنامج تأهيلي خلال مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً للقاء المصري البورسعيدي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويعاني اللاعب من إصابة بكسر في الأنف تعرّض لها مع المنتخب الأولمبي، وشارك في التدريبات البدنية مع الفريق قبل أن يخضع لبرنامج تأهيلي خاص تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال.

 

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مباراة ساجرادا الأنجولي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية، تدريبات فنية خاصة خلال مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً للقاء المصري البورسعيدي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وحرص الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية والبدنية لتنفيذها في مران اليوم، وخاض اللاعبون تقسيمة فنية في ختام المران لتطبيق الجوانب التي تم التدريب عليها.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد برج العرب، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

سعر جرام الذهب الآن فى مصر يسجل 3100 جنيه لعيار 21

كتبت: مي وليد أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 27 مارس 2024 منتصف تعاملات اليوم …