الرئيسية / أخبار عاجلة / ألعاب ممتعة».. أفكار لحفلة رأس السنة الجديدة مع الأصدقاء والعائلة

ألعاب ممتعة».. أفكار لحفلة رأس السنة الجديدة مع الأصدقاء والعائلة

كتبت/راندا مراد

هل تخطط للاحتفال بحفلة رأس السنة الجديدة مع العائلة؟ إذاً كل احتفال يستدعي الاجتماع مع العائلة والأصدقاء والطعام الجيد والديكورات والكثير من الألعاب الترفيهية.

 

تتطلب استضافة حفلة الكثير من التخطيط والخروج بألعاب من شأنها الترفيه عن كل من الأطفال والكبار تتطلب الكثير من العصف الذهني. لكن لا تقلق ، نقدم لك أفكار ألعاب ممتعة لجميع ضيوفك.

 

تحديات دقيقة للفوز

الألعاب السريعة والمضحكة مثالية لجميع الأعمار وتتطلب الحد الأدنى من الإعداد. فكر في تكديس الأكواب البلاستيكية وعصابة العينين، أو موازنة كرات البينج بونج على الملاعق، أو نفخ بالون في جميع أنحاء الغرفة امنح نقاطا لكل تحد ناجح ومكافأة بسيطة مثل تناول قطعة من الحلوى.

 

اقرأ أيضًا| أشهر الزهور تفتحًا في فصل الشتاء.. تعرف عليها

 

غرفة الهروب

حول منزلك إلى مغامرة مثيرة في غرفة الهروب! قم بإخفاء القرائن في جميع أنحاء المنزل ، مما يؤدي إلى الألغاز والألغاز المتعلقة بقرارات العام الجديد أو ذكريات الماضي أو مراجع الثقافة الشعبية. أول فريق يكسر الشفرة ويهرب يفوز باللعبة.

 

لعبة الفوازير

تعطى لعبة حل الألغاز لمسة مبهجة وسط التجمعات العائلية وهى تستقبل العام الجديد. أو قم بتمثيل المسلسلات أو أفلام ليلة رأس السنة الشهيرة .

 

إنشاء كبسولة الوقت

اجمع آمال الجميع وأحلامهم وتوقعاتهم للعام المقبل. اكتبها وأضف الصور والتذكارات وحتى التنبؤات المضحكة. أغلق الكبسولة الزمنية ووافق على فتحها في حفلة ليلة رأس السنة القادمة لمعرفة مدى دقة تخمينات الجميع.

 

بناء برج التحدي

ضع عملك الجماعي ومهاراتك الإبداعية على المحك! قسم إلى فرق واستخدم فقط المواد المقدمة مثل لفائف ورق التواليت والأكواب الورقية والشريط اللاصق لبناء أطول برج قبل أن تدق الساعة منتصف الليل. يفوز البرج الأكثر صمود و إثارة للإعجاب.

 

صور فكاهيه

قم بإنشاء قائمة بالصور المضحكة للعام الجديد لالتقاطها – مثل شخص يرتدي قفازات الفرن كقفازات ، أو يصنع وجها سخيفا. دع الجميع يفقدون هواتفهم الذكية ومعرفة من يمكنه جمع الصور الأكثر مرحا قبل منتصف الليل.

 

لعبة التنبؤات المستقبلية

يكتب كل شخص توقعاته لجانب معين من العام الجديد – من سيفوز بلقب Super Bowl ، أو الفيلم الذي سيفوز بجائزة أفضل فيلم ، أو من سيواجه أطرف حادث في العام الجديد. قم بطي التوقعات ، وضعها في وعاء ، وافتحها في يوم رأس السنة الجديدة لمعرفة من لديه البصيرة الأكثر دقة أو خطأ مضحك.

شاهد أيضاً

سعر جرام الذهب الآن فى مصر يسجل 3100 جنيه لعيار 21

كتبت: مي وليد أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 27 مارس 2024 منتصف تعاملات اليوم …