الرئيسية / غير مصنف / البدء فى إعادة تأهيل ٥٠ منزل بقريتي النجيلى و١٩ لحوم بأبو المطامير بتكلفة ٢.٥ مليون جنية .

البدء فى إعادة تأهيل ٥٠ منزل بقريتي النجيلى و١٩ لحوم بأبو المطامير بتكلفة ٢.٥ مليون جنية .

كتب :اشرف سيداحمد

أكد اللواءهشام آمنة – محافظ البحيرة على أهمية الدور الذى يقوم به صندوق “تحيا مصر” برعاية السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية والمشروعات التي يقدمها لأبناء المحافظة وخاصة فى مشروعات إعادة الإعمار والبناء والقوافل الصحية وتبنيه للعديد من المبادرات مثل تكافل وكرامة وحياة كريمة مما كان له بالغ الأثر والمردود الإيجابي لأبناء المحافظة .

كما أشاد اللواء/ المحافظ بدور جمعية الأورمان ونشاطها الخدمي والخيرى بمدن ومراكز المحافظة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر إحتياجاً والعمل على تلبية إحتياجاتهم وتوفير بيئة معيشية مناسبة لهم .

وكذا التعاون والتنسيق بين جمعية الاورمان وصندوق تحيا مصر فى إعادة تنمية القرى الأكثر إحتياجاً، بهدف رفع المعاناة عن الأسر الأكثر إحتياجاً والفئات المحتاجة ومساعدة الأرامل والمرضى واليتامى ومحدودي الدخل هم وأبنائهم من الطلبة والطالبات في مراحل التعليم المختلفة خاصةً بالقرى الأكثر فقراً .

هذا وقد قامت جمعية الأورمان بالبحيرة بالتعاون مع صندوق تحيا مصر فى البدء فى إعادة تأهيل عدد ٥٠ منزل بقريتي النجيلى و١٩ لحوم مركز أبو المطامير بتكلفة إجمالية ٢ مليون و٥٠٠ ألف جنية بواقع ٢٥ منزل بكل قرية حيث بلغت تكلفة المنزل الواحد ٥٠ ألف جنية ومن المقرر الإنتهاء من الأعمال خلال ثلاثة أشهر .

وأشار عادل درغام – مدير جمعية الأورمان بالبحيرة أن أعمال إعادة التأهيل تشمل سقف المنزل والمحارة والكهرباء والسباكة وتركيب السيراميك وتركيب جميع النجارة وتشطيب الدهانات .

هذا وقد ثمن اللواء/ هشام آمنة دور المشاركة المجتمعية وجهود مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية فى المساهمة مع الأجهزة التنفيذية فى تقديم المساعدات المادية والعينية للأسر الأولى بالرعاية بالإضافة إلى رعاية الأيتام وتقديم كافة أنواع الدعم المادى والعينى لهم .

شاهد أيضاً

” ابدأ مشروعك” دورة تدريبية بالنيل للإعلام بالمنوفية

كتبت : شروق أشرف عطا ختام فعاليات الحملة الإعلامية مستقبل ولادنا في منتج بلدنا والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *