الرئيسية / أخبار عاجلة / وفاة الفنان هشام سليم بعد صراع مع المرض
هشام سليم

وفاة الفنان هشام سليم بعد صراع مع المرض

كتب: فاروق الحاج

 

 

أعلن الدكتور أشرف زكى وفاة الفنان الكبير هشام سليم عن عمر 64 عاما، ومن المقرر أن تشيع الجنازة من مسجد الشرطة الشيخ زايد بعد صلاة عصر اليوم، وذلك بعد صراعه مع مرض السرطان.
وتنوعت أدوار هشام سليم وفى كل منها أثبت موهبته الكبيرة وبراعته فى تجسيد الشخصيات المختلفة، وقدرته على انتقاء أدواره فى كل مراحل عمره، دائماً تراه طبيعياً حقيقياً دون تكلف أو تصنع لذلك يدخل قلب وعقل المشاهد بسهولة.

ولد سليم في 1958 وهو نجل صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق وشقيق خالد سليم زوج الممثلة يسرا. دخل إلى عالم التمثيل وهو طفل في فيلم (إمبراطورية ميم) الذي أدى فيه دور ابن الفنانة الكبيرة فاتن حمامة.

 

درس الفن فى الأكاديمية الملكية بلندن، من أعماله الفنية : “إسكندرية كمان وكمان”، ومسرحية شارع محمد على و“أرابيسك أيام حسن النعمانى” و”هوانم جاردن سيتى” و”ليالى الحلمية ” و“هجمة مرتدة” آخر أعماله كانت فى موسم دراما رمضان 2021. 

لكنّ الممثل بات أقل ظهوراً على الشاشة في الفترة الأخيرة، خصوصاً إثر إصابته بمرض السرطان الذي تسبب له في الأشهر الماضية بمضاعفات أدت لتدهور حالته الصحية وإدخاله أحد المستشفيات الخاصة، إلى أن رحل عن عالمنا صباح 22 سبتمبر 2022. 

 

شاهد أيضاً

أهالى مركز نقادة:طرنشات الصرف الصحي أكلت بيوتنا وسممت أجسادنا يا حكومة

تحقيق: هدى تيتو تعانى قرى مركز نقادة من مشكلة الصرف الصحى و الجهات المسئولة لا …