الرئيسية / شئون سياسية وحزبية / مستقبل وطن كفرالشيخ يعقد اللقاء التنظيمى الأول بعد التشكيل الجديد

مستقبل وطن كفرالشيخ يعقد اللقاء التنظيمى الأول بعد التشكيل الجديد

كتب : اشرف سيد احمد

كرم حزب مستقبل وطن بكفرالشيخ، فريق كرة القدم الخماسية الحاصل على المركز الرابع فى دورى الحزب على مستوى الجمهورية، اليوم السبت، خلال اللقاء التنظيمي الأول للحزب بعد التشكيل الجديد.

وقام المهندس فوزى الرفاعي، أمين الحزب بالمحافظة، والدكتور على أبوشوشة الأمين المساعد، والمحاسب أحمد جعفر، أمين التنظيم، بمنح لاعبى فريق محلة أبوعلي أمانة مركز دسوق، الحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية، شهادات تقدير ومبلغ 50 ألف جنيه.

جاء ذلك خلال الاحتفال الكبير الذى أقيم بإحدى القاعات بمدينة كفرالشيخ، على هامش اللقاء التنظيمى الأول للحزب بالمحافظة بعد تشكيله الجديد، بحضور قيادات الحزب وأعضاء هيئة مكتب المحافظة، وأمناء المراكز والأقسام، وهيئات مكاتبهم.

وأكد المهندس فوزى الرفاعي، أمين الحزب بالمحافظة، أن اختيارات الحزب لم يكن بها واسطة ولا محسوبية وكان الفيصل فيها هو العطاء، والكفاءة، و السمعة الطيبة ، مقدمًا الشكر لرئيس الحزب وقيادات الأمانة المركزية لحسن الاختيار.

وأشار الدكتور على أبوشوشة، الأمين المساعد للحزب، أن مستقبل وطن هو الأقوى على الساحة وهو الأقرب للمواطن، موضحًا أن التشكيلات الجديدة جاءت كجني ثمار للعمل خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى النظرة المستقبلية للحزب الذى ينتشر بصورة غير مسبوقة فى الحياة السياسية فى مصر.

وأكد المحاسب أحمد جعفر، أمين التنظيم بالمحافظة، ان اختيارات الحزب جاءت بشفافية تامة فتم اختيار قيادات لها تواجد فى الشارع، بالإضافة إلى الكفاءة وحسن السمعة، موضحًا أن مركب الحزب سارت ولن يستطيع أحد إيقافها، وأن الفترة القادمة سيتخللها تقييم جميع القيادات وأعضاء الحزب بصفة دورية.

وأضاف أن من يعمل بجدية لصالح الوطن والمواطن سيستمر ومن لايعمل فليس له مكان، وهذا ما أكده  رئيس الحزب وقيادات الحزب بالأمانة المركزية، مؤكدا أن الفترة القادمة سيتخللها تنظيم العديد من الفعاليات التى سيشارك فيها جميع أعضاء الحزب بمراكز ومدن وقرى المحافظة.

شاهد أيضاً

المجموعه الوطنيه للخدمات المتكاملة تتقدم الي الرئيس السيسي والقوات المسلحه بالتهنئة بمناسبة الذكري ال ٤٨ لانتصارات أكتوبر

  ارسل عمرو سراج رئيس المجموعه الوطنيه للخدمات المتكاملة ببرقيه تهنئه مرحبا لفخامه رئيس عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *