الرئيسية / أخبار عاجلة / محافظ الدقهلية يستقبل أعضاء اللجنة النقابية للصحفيين بالمحافظة

محافظ الدقهلية يستقبل أعضاء اللجنة النقابية للصحفيين بالمحافظة

كتبت /راندا مراد

 

استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بمكتبه بديوان عام محافظة الدقهلية الكاتب الصحفي حازم نصر نائب رئيس تحرير جريدة أخبار اليوم ورئيس اللجنة النقابية للصحفيين بالدقهلية وأعضاء لجنة النقابة كلا من : الكاتب الصحفي هشام لطفي نائب رئيس تحرير جريدة العربي الناصري والكاتب الصحفي إيهاب نظيم نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية .

 

تأتي الزيارة عقب اعتماد مجلس نقابة الصحفيين لتشكيل اللجان النقابية للصحفيين بالمحافظات

 

قدم “مختار” التهنئة للجنة النقابية، مؤكداً علي دعمه الكامل لهم من أجل تأدية رسالتهم السامية وتقديم كافة الخدمات للصحفيين.

 

كما أكد علي دعمه الكامل للصحفيين بالمحافظة لتأدية دورهم الكامل في خدمة المجتمع ، وكذا حرصه على تذليل العقبات أمامهم لممارسة رسالتهم السامية .

 

اقرأ أيضا| تدشين المرحلة الثانية من مبادرة «ازرع» بالدقهلية

 

ووجه “مختار” من خلال اللجنة النقابة الشكر والتقدير للصحفيين في جميع ربوع مصر علي ما يبذلونه من جهود في إظهار الحقائق ومواجهة الشائعات والأكاذيب التي تستهدف الدولة المصرية .

 

وأشار إلى دور مهنة الصحافة والإعلام عموما في وقت السلم في التنمية والتقدم والتثقيف والتنوير ونشر الوعي وكذا في الحرص على كل ما يهم المجتمع المصري والحفاظ على الأمن القومي، خاصة وقت الأزمات والحروب التي تشهدها العديد من المناطق بالعالم .

 

وأكد على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حريص على قيام الصحافة المصرية وكافة وسائل الإعلام بدورها في تقديم محتوى صحفي متميز يلبي احتياجات المواطن المصري .

 

وطالب بضرورة أن يعكس المحتوى الصحفي جهود القيادة السياسية في التنمية لتحقيق حياة كريمة لكل الشعب المصري وكذا جهود الحفاظ علي الأمن القومي المصري وجهود تحقيق الأمن والاستقرار ليس لمصر فقط ولكن أيضا لكل شعوب ودول المنطقة .

 

كما أكد ” المحافظ ” على أهمية دور الصحافة الوطنية التي تعتبر ركيزة أساسية من ركائز الديمقراطية، وهي دائما ما تقف في خنادق المواجهة، خصوصا في معارك الجيل الرابع والخامس، التي تعتمد على نشر موجات التحيز والتطرف، وصناعة الشائعات ضمن ما يعرف بالحروب السيبرانية، وهي في الحقيقة ساحة المعركة الحقيقية للصحفيين الوطنيين خاصة في المرحلة الراهنة إضافة إلى كونها أداة مهمة في تحقيق التنمية والاستقرار .

شاهد أيضاً

سعر جرام الذهب الآن فى مصر يسجل 3100 جنيه لعيار 21

كتبت: مي وليد أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 27 مارس 2024 منتصف تعاملات اليوم …