الرئيسية / أخبار عاجلة / ماذا قال سواريز للاعبى الأهلي عن الإسماعيلى بعد رباعية المصرى؟
ريكاردو سواريز

ماذا قال سواريز للاعبى الأهلي عن الإسماعيلى بعد رباعية المصرى؟

كتب: فاروق الحاج
طلب البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني للأهلي، لاعبي فريقه بعدم التقليل من الإسماعيلى بعدما خسر من المصري برباعية مساء الخميس، ضمن مواجهات الدوري الممتاز.
ويستعد الأهلي لمباراة الإسماعيلي غداً، الأحد، فى بطولة الدوري الممتاز باستاد برج العرب فى اللقاء المؤجل من الجولة 18 لبطولة الدوري الممتاز.
وحث سواريز لاعبي الأهلي على ضرورة الاجتهاد والتركيز فى مواجهة الإسماعيلي غداً بالدوري، لأن المنافس قوى ومن أقوى الفرق المصرية حتى لو خسر بأربعة أهداف لهدف أمام المصرى فى الجولة الماضية من مسابقة الدوري.
وكشف مدرب الأهلي للاعبيه أن مثل هذه المواجهات الكبرى دائماً ما يكون لها حسابات خاصة، لذا لابد للجميع فى الفريق أن يخوضها بكثير من التركيز والجدية والإصرار من أجل الفوز.
وشهد مران الأمس محاضرة من سواريز للاعبي الأهلي، تحدث خلالها عن أهمية الفوز في لقاء الدراويش والحفاظ على الشباك النظيفة، وعلاج الأخطاء التى ظهرت فى مباريات الفريق الأخيرة ومنها عدم إستغلال الفرص التى تُتاح أمام مرمى المنافس.
فيما واصل طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وأحمد نبيل كوكا تدريباتهم التأهيلية على هامش مران الفريق أمس، الجمعة، بالجرى حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي ضمن البرنامج الخاص بهم.
وحرص البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني للأهلي، على عقد جلسة خاصة مع الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق للاطمئنان منه على أحوال اللاعبين المُصابين بالفريق.
وتحدث سواريز مع أبوعبلة عن تطورات المصابين وموقفهم من البرامج التأهيلية التى يخوضها كل لاعب حالياً استعدادا للعودة للتدريبات الجماعية.
وتضم قائمة المصابين فى الأهلي كلاً من: محمد شريف، عمرو السولية، حسين الشحات، عمار حمدي، طاهر محمد طاهرن وأحمد نبيل كوكا، فيما تماثل أكرم توفيق من إصابته الأخيرة بقطع فى الرباط الصليبي وشارك فى تدريبات الفريق الجماعية الأخيرة، وبات جاهزاً للمشاركة فى المباريات حسب رؤية الجهاز الفني.

شاهد أيضاً

مواعيد حجز تذاكر قطارات عيد الفطر المبارك

كتبت: مي وليد تواصل هيئة السكة الحديد فتح باب حجز تذاكر السفر بمناسبة قرب عيد …