الرئيسية / عالم الفن / ليل ناز إكس ضيف شرف الموسم الثانى من Dave

ليل ناز إكس ضيف شرف الموسم الثانى من Dave

 

كتب: مهدي حسن

 

يشارك المغنى ليل ناز إكس، كضيف شرف في الموسم الثانى من مسلسل Dave، الذى سيطرح خلال شهر يونيو المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “nme”، مسلسل Dave مستوحى من حياة مغني الراب والكوميدي ديف بورد، وسيشارك مجموعة متنوعة من الضيوف في الموسم الثانى من مسلسل Dave، مثل Kendall Jenner و Hailey Bieber و Benny Blanco و Kyle Kuzma و Doja Cat و Kevin Hart جنبًا إلى جنب مع مغني الراب.

وصرح ديف بيرد قائلا : “واجهت كتابة الموسم الثانى من مسلسل Dave العديد من المشاكل، بالإضافة إلى أنها كانت أكثر صعوبة من الموسم الأول من العمل، ولكننى أتمنى أن يكون الموسم الثانى أفضل من الأول”.

 

وتابع ديف بيرد حديثه قائلا : “لم أقم بإصدار ألبوم منذ عام 2015 وهذا ليس لأنني لا أحاول بجد، ولكننى أريد أن يكون ألبوم مختلف وجديد”، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “nme”.

 

كما انضم كل من هنري لويد هيوز “The Irregulars, Killing Eve”، وتاليسا تيكسيرا “Too Close, Trigonometry”، إلى لوسي هيل لبطولة المسلسل الجديد Ragdoll، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”.

 

سيخرج المخرج توبي ماكدونالد ” Old Boys, The Duchess “، ونيال ماكورميك ” The Victim, The Song of Lunch “، العمل الجديد، على أن يطرح العمل الجديد خلال العام الجارى 2021، دون الكشف عن موعد محدد بعد.

 

المسلسل الجديد Ragdoll، مقتبس من رواية دانيال كول، على أن يتكون الموسم الأول من العمل 6 حلقات، المكون، والتي ستدور حول مقتل ستة أشخاص تم تقطيع جثثهم وخياطتها في شكل جسم بشع يطلق عليه “The Ragdoll”.

شاهد أيضاً

نجلاء المليجي تحقق حلمها مع يحيى الفخراني في عتبات البهجة 

كتب : أشرف عطا من الوجوه التي سجلت حضورًا جيدًا في دراما رمضان هذا العام …