الرئيسية / رياضة / كيميتش: الأهلى “بايرن مصر”

كيميتش: الأهلى “بايرن مصر”

 كتب : احمد شحاته

أكد جوشوا كيميتش، مدافع بايرن ميونخ الألماني، أنه يعرف مدى قوة الأهلى قبل المواجهة المرتقبة بين الفريق البافارى والقلعة الحمراء، غدا الاثنين، فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وأنهم يأملون ألا يفاجئهم الفريق المصرى غدا.

وقال كيميتش في المؤتمر الصحفى للمباراة، “نحن سعداء جدًا لأن لدينا فرصة المشاركة في هذه البطولة والفوز بهذا اللقب، أولاً علينا خوض نصف النهائى، ونحن على يقين من أننا سنخوض المنافسة”.

وأضاف كيميتش، “لدينا فرصة كبيرة جدا لصنع التاريخ، نحن متحمسون للغاية عندما يتعلق الأمر بالدور قبل النهائي وسنرى ما سيأتي بعد ذلك، الأجواء في الفريق جيدة، لعبنا بشكل أفضل مرة أخرى مؤخرًا وفزنا خمس مباريات متتالية، لكننا نعلم أنه يتعين علينا اللعب بشكل أفضل من أجل الفوز بهذه البطولة”.

وعن مواجهة الأهلي قال كيميتش، “أتمنى ألا يفاجئنا فى المباراة، ونعرف أنهم فريق قوى وهم بايرن مصر ولم يتلقوا أى هزيمة فى العديد من المباريات”.

ويلتقى بايرن ميونيخ مع الأهلي فى الثامنة مساء غد، الاثنين، فى نصف نهائي مونديال الأندية الذي تستضيفه الدوحة حتي يوم 11 فبراير الجاري، ويلعب الفريق الأحمر بعدما نجح في الفوز علي الدحيل القطري بهدف نظيف الخميس ليتاهل إلي نصف نهائي.

البطولة، فيما يشارك بايرن ميونيخ من الدور نصف النهائي مباشرة بعد أن وصل الدوحة أول أمس(السبت ) وخاض مرانا وحيد أمس.

شاهد أيضاً

بيرسي تاو يقود تشكيل جنوب أفريقيا ضد تونس فى كأس أمم أفريقيا 2023

كتبت : رنا كامل يقود بيرسي تاو، نجم فريق الأهلى، التشكيل الاساسي لمنتخب بلاده جنوب …