الرئيسية / غير مصنف / فيلم ماسخ.. بعنوان : شيرين عبد الوهاب !!

فيلم ماسخ.. بعنوان : شيرين عبد الوهاب !!

شيرين شتمت مصر ، شيرين اعتذرت ، شيرين خلعت حذاءها في وجه الجمهور ، شيرين حلقت زلبطة ، شيرين تزوجت من عيّل هلفوت اسمه حسام ، شيرين تتعزل في حسام علي المسرح ، شيرين طُلِقت من حسام ، شيرين تشتم حسام في فضائيات الفضائح ، شيرين في خناقة مع حسام علي عربية ، ثم أخيراً وليس آخراً ، شيرين تتعاطي المخدرات مع حسام ، وأخوها رزعها علقة في التجمع الخامس وتم نقلها إلى مستشفي للأمراض النفسية واحتجازها فيها للعلاج !!.
ماهذا العبث ياسادة !!.
مَن هي شيرين هذه ، حتي يفرد لها إعلاميون ممن يتواصل معهم الرئيس نفسه في برامحهم ، يفردون لها حلقات كاملة للرغيّ والثرثرة وإشغال الناس بتصرفاتها الهوجاء الصبيانيّة ، وكأنها أحداث قوميّة !!.
مُحرد مُطربة متواضعة المستوي مثل العشرات ممن هم أفضل منها ، فلاهي أسمهان ولا فايزة أحمد ولا نجاة ولا وردة ، ولايليق طبعاً ذكر أم كلثوم هنا !!.
ثم ، ما الغرض من قنابل الدخان هذه التي تطلقونها في وجوه الناس !!.
هل مثل تلك التفاهات والسفاسف ستخفض من سعر البيض مثلاً والذي يصعد كالصاروخ بلا رادع ولا رقيب ، هل ستهبط أسعار السكر والزيوت والأرز واللبن والفول والأعلاف !!.
هل مثل تلك السفاهات سترفع قيمة الجنيه المصري الذي يقاوم الغرق ، وتُبقي علي الدعم ، وترضي صندوق النكد الدولي ، وتجلب السياحة لتمتلئ الفنادق الخاوية علي عروشها ، وتزيد من دخل قناة السويس ، وتصلح حال التعليم المُتردي ، والمستشفيات التي ترتع فيها الفئران ، وتلعب استغماية علي أجساد المرضي في حضرة الفساد العظيم !!.
تتصرفون وكأننا في رغد من العيش ، وفي رفاهية تحسدنا عليها السويد والدنمارك ، لا والله ، حتي السويد والدنمارك لا تشغلهم تلك المساخر ، وإنما تشغلهم قضايا الطاقة والمزيد من التقدم ورفاهية الناس !!.
قرفتونا بهذه الأفلام الماسخة مثلكم ، الله يقرفكم !!.
بقلم :* مأمون الشناوي *

شاهد أيضاً

ذكرى لا تُنسى، وزمانٌ لا يَمُرْ

  بقلم : محمد بدر    من سنة الله تعالى في الكون والحياة أن الحياة …