الرئيسية / غير مصنف / غلق مراكز الدروس الخصوصية (السناتر) في جميع المحافظات ومعاقبة أصحابها بالسجن لمدة عامين وغرامة ربع مليون جنيه والفصل نهائيا للمعلم او المعلمة المعينون بالوزاره

غلق مراكز الدروس الخصوصية (السناتر) في جميع المحافظات ومعاقبة أصحابها بالسجن لمدة عامين وغرامة ربع مليون جنيه والفصل نهائيا للمعلم او المعلمة المعينون بالوزاره

كتب: عمرو عبد العال

وجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزارء السيد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، بإغلاق جميع مراكز الدروس الخصوصية (السناتر) الموجودة في نطاق جميع محافظات مصر واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي أنشطة تعليمية خارج المدارس . والتي قد تصل عقوبتها السجن لمدة عامين وغرامة مالية تصل الي ٢٥٠ ألف جنيها ، والفصل نهائيا للمعلم او المعلمة المعينون لدي وزارة التربية والتعليم .
جاء هذا تلبيتاً لشكاوي ملايين المواطنين بسبب كثرة الضغوط المادية والنفسية لكثير من الأسر المصرية من لديهم ابناء في الثانوية العامة والجامعات . والغلق التام ونهائيا لكل السناتر الغير مرخصة ، ومراعاة الإلتزام بالمواعيد التي تقررها وزارتي التربية والتعليم والتنمية المحلية بالتنسيق مع وزارة الداخلية ومعاقبة والقبض علي المخالفين .

كما وجه شعراوي بالتنسيق مع مديريات التربية والتعليم، للانتهاء من أعمال الصيانة للمدارس والمنشآت التعليمية والفصول قبل بدء العام الدراسي، وذلك في إطار الاستعداد للعام الدراسي الجديد والتنسيق بين وزارتي التنمية المحلية والتربية والتعليم ومديريات التربية والتعليم بالمحافظات للتجهيز والاستعداد لبدء العام الدراسي.

شاهد أيضاً

مدبولي، بعد إعلانه انخفاض السلع اللي 30% الاسعار مازالت مرتفعة بقرية “الطرفاية” بالبدرشين ..

كتب: محمد مصطفى الجمل بعد إعلان انخفاض الاسعار على مستوى الجمهورية مازالت سكان قرية الطرفاية …