الرئيسية / اهالينا / ضمن مبادرة ” حياة كريمة ” محافظ البحيرة … توزيع ٨٠٠ لحاف على الأسر محدودي الدخل بالمجان .

ضمن مبادرة ” حياة كريمة ” محافظ البحيرة … توزيع ٨٠٠ لحاف على الأسر محدودي الدخل بالمجان .

كتب :اشرف سيداحمد

أشاد اللواء / هشام آمنة – محافظ البحيرة بدور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم ، مشيراً إلى الدور الحيوي والهام الذى تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية لجميع مواطني المحافظة .

وفى هذا الصدد ، قام فرع جمعية الأورمان بالبحيرة بالتنسيق مع مديرية التضامن والوحدات المحلية بتوزيع ٨٠٠ لحاف على المستحقين بقرى مبادرة حياة كريمة ( الخرطوم بمركز بدر – على مبارك بوادى النطرون – وقرى عبد الحليم محمود وأحمد بدوي والرابعة بذور والمهدية والياسينية وزاوية صقر بأبو المطامير ) .

وأشار عادل درغام – مدير فرع أورمان البحيرة أنه ذلك يأتي فى إطار الحملة التي أطلقتها الجمعية لتوزيع ألحفة الشتاء للعام الحالي ٢٠٢٠ م على غير القادرين بكافة مدن ومراكز المحافظة حيث وفرت الجمعية عدد ٦٥٥٠ لحاف وبطانية تم توزيعهم على المستحقين من محدودي الدخل وغير القادرين بالمجان لمجابهة فصل الشتاء .

وتفعيلا لمبادرة السيد / رئيس الجمهورية ” حياة كريمة ” للعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين بالقرى الأكثر إحتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الإجتماعية وتوفير حياة كريمة لهم بالتزامن مع جهود الدولة لتطوير البنية التحية وكافة القطاعات بتلك القرى .

ووجه محافظ البحيرة جمعية الأورمان بإستهداف تلك القرى وتكثيف المساعدات بها ، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الإجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها .

شاهد أيضاً

قرية نايل كنتري كلب وبعد التجديد وفتح أبوابها لرواد القرية فى ثوبها الجديد

العميد ربيع عبد المعبود  الأن سنري السياحه كماتنبغي أن تكون على يد أصحاب الخبرة والتميز  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *