الرئيسية / أخبار عاجلة / شركة زورن توفر بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي شحن الهاتف بالطاقة المتنقلة

شركة زورن توفر بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي شحن الهاتف بالطاقة المتنقلة

متابعة اكرم دره

في سابقة الأولي من نوعها وفي احدث تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والذكاء الاصطناعي ابتكرت شركة زورن العالمية شحن الهواتف المحمولة بالطاقة المتنقلة وفي اي مكان وفي جميع المناطق الحيوية .

وقد تم  تسجيل شركة Zorn Mobile Power Technology Ltd. في لندن، إنجلترا في 7 مارس 2023. وهي مؤسسة ذات تقنية عالية تركز على خدمات الشحن المشتركة.

الأعمال الرئيسية
تعمل شركة Zorn Mobile Power Technology Ltd على دمج أبحاث وتطوير البرامج والأجهزة وإنتاج إمدادات الطاقة المتنقلة وتشغيلها وخدمات التأجير. يمكن لنظام واحد أن يكون متوافقًا مع العديد من الأنواع المختلفة من المعدات المشتركة لتحقيق الإدارة الشاملة.

تلتزم ZORN بتوفير خدمات شحن جوال سريعة ومريحة ويمكن الوصول إليها للمستهلكين في جميع أنحاء العالم، وحل مشكلة عدم كفاية طاقة الهاتف المحمول لمزيد من المسافرين.

ما هو مصدر الطاقة المحمول المشترك؟

يشبه مصدر الطاقة المحمول المشترك السيارات المشتركة والدراجات المشتركة، وهو فرع من الاقتصاد التشاركي. وسيناريوهات التطبيق أكثر شمولاً. يمكن رؤية معدات الشحن المشتركة في كل مكان في الأماكن العامة مثل مراكز التسوق والمطارات ومحطات السكك الحديدية عالية السرعة. يمكنها أن توفر للجميع خدمات شحن الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية في أي وقت وفي أي مكان.

4. الطلب في السوق
مع وصول 5G، أصبحت وظائف الهواتف المحمولة أكثر وفرة، وتغطي جميع جوانب حياة الناس تقريبًا بدءًا من الحياة اليومية والعمل والاستهلاك والدفع وحتى الترفيه، ويتزايد أيضًا الوقت الذي يقضيه الناس على الهواتف المحمولة. إنه يزيد بشكل كبير من استهلاك الطاقة للهواتف المحمولة ويزيد من طلب الناس على الشحن.

أصبح الناس يعتمدون بشكل متزايد على المنتجات الإلكترونية المحمولة مثل الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية. يعد مصدر الطاقة المحمول المشترك منتجًا مشتقًا لهذا الطلب، والذي يحل بشكل فعال أوجه القصور المتمثلة في عدم كفاية عمر البطارية لهذه المنتجات ويجلب فوائد كبيرة للأشخاص. راحة كبيرة.

يمكن للمستخدمين شحن أجهزة الطاقة المحمولة عن طريق استئجارها لتلبية احتياجات الطاقة للأجهزة المحمولة في أي وقت وفي أي مكان. عادةً ما تستخدم الطاقة المتنقلة المشتركة أجهزة الطاقة المحمولة كحاملات. تحتوي هذه الأجهزة على بطاريات مدمجة ذات سعة كبيرة ويمكنها توفير الطاقة للأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وسماعات البلوتوث من خلال واجهات USB أو واجهات الشحن الأخرى.

يمكن للمستخدمين استخدام تطبيقات الهاتف المحمول أو طرق أخرى للعثور على أجهزة الطاقة المحمولة المشتركة القريبة واستئجار الأجهزة والدفع بناءً على وقت الاستخدام أو سعة الشحن.

5. فوائد استخدام الطاقة المتنقلة المشتركة
1. الراحة: لا يحتاج المستخدمون إلى القلق بشأن عدم كفاية طاقة البطارية. سواء كانوا في الأنشطة الخارجية أو السفر أو في الطريق إلى العمل أو سيناريوهات أخرى، يمكنهم العثور على أجهزة طاقة متنقلة مشتركة للشحن في أي وقت.

2. المرونة: يمكن للمستخدمين اختيار الوقت والمكان لشحن أجهزتهم حسب الحاجة، وعدم الاعتماد بعد الآن على مقابس الشحن الثابتة، مما يوفر قدرًا أكبر من المرونة والراحة.

3. تقاسم الموارد: يمكن لنموذج تقاسم الطاقة المتنقلة أن يحسن استخدام موارد معدات الطاقة، ويقلل النفايات، ويعزز تقاسم الموارد وحماية البيئة.

إنجازات وأهداف ورؤية ZORN لعام 2024

يُستخدم بنك الطاقة المشترك ZORN حاليًا في العديد من الدول الأوروبية واليابان وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة والصين وعشرات الدول الأخرى. معظم سيناريوهات تطبيق بنوك الطاقة المشتركة هي المطاعم والفنادق ومحلات السوبر ماركت ومباني المكاتب والمجمعات التجارية والترفيه والتسلية والنقل. تغطية شاملة للمحاور الطبية والسياحية وغيرها من المجالات.

سيتم التعرف على ZORN من قبل الناس في عام 2023، وسيكون لدينا أيضًا أهداف جديدة في عام 2024. هدفنا في العام الجديد هو زيادة شعبية ZORN في السوق وأن نصبح شركة معروفة في مجال إمدادات الطاقة المتنقلة، حتى يتمكن المزيد من الناس يمكن أن تنجح في الصناعة الجديدة لإمدادات الطاقة المتنقلة المشتركة. في العام الجديد، سنبدأ في تسليم الآلات المادية إلى المدن الكبرى في البلدان التي حققت الشعبية المستهدفة المحددة، حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من الاستفادة من راحة الطاقة المتنقلة المشتركة. تأمل ZORN أن تصبح الشركة الرائدة في صناعة الطاقة المتنقلة المشتركة العالمية. ويمكنه أيضًا توفير فرص العمل لعدد أكبر من الأشخاص.

يتيح لنا ZORN أن نتعاون لإعادة شحن العالم

 

شاهد أيضاً

أهالى مركز نقادة:طرنشات الصرف الصحي أكلت بيوتنا وسممت أجسادنا يا حكومة

تحقيق: هدى تيتو تعانى قرى مركز نقادة من مشكلة الصرف الصحى و الجهات المسئولة لا …