الرئيسية / غير مصنف / سكة مقفولة أول فيلم روائي قصير إخراج مصور النجوم عماد قاسم

سكة مقفولة أول فيلم روائي قصير إخراج مصور النجوم عماد قاسم

انتهى المصور الفوتوغرافي الشهير عماد قاسم من تصوير أول فيلم روائي قصير من إخراجه بعنوان ‘ سكة مقفولة ‘

بطولة وسيناريو وحوار الفنانة الشابة شيماء عبيد التي لمعت في بعض المسلسلات مثل الحرير المخملي وكوفيد ٢٥ وذهاب وعودة ومن الجاني مع هاني قنديل وأحمد عبد الله ، مدير تصوير محمد دسوقي ومكساج كامبا وإعداد موسيقي وإنتاج ومونتاج أيضًا عماد قاسم ، الذي يقول عن هذه التجربة: الفيلم مدته ١٥ دقيقة ويتعرض لفكرة الطمع عند النفس البشرية خاصة عندما توضع أمام اختيارات مفاجئة ، فيزاح الستار عن الوجه الآخر لهذه النفس الذي لا يبدو واضحًا للناس طوال الوقت !

ويضيف قاسم : الفيلم تم تصويره على مدار يومين خارجي بالكامل في عدد من الشوارع وسط أجواء شتوية قاسية ويشير قاسم إلى أن هذه الفيلم هو مشروع تخرجه من المدرسة العربية للسينما والتليفزيون برئاسة مؤسستها د. منى الصبان والتابعة لأكاديمية الفنون والتي التحق بها لدراسة الإخراج لعشقه له منذ زمن بعيد ولحلمه بأن يصبح مخرجًا مختلفًا يقدم أعمالًا تعبر عن الناس وتطرح مشاكلهم وشواغلهم ، وقد بدأ بعدد من الكليبات لمطربين شباب أخرهم الصوات الواعد حبيبة بكليب ‘ سمكة ومثله الأعلى في الإخراج .. صلاح أبو سيف وعاطف الطيب ومحمد خان وشريف عرفة ، ويختتم قاسم كلامه بالكشف عن بدء تحضيره لإخراج أول فيلم روائي طويل له سيكون مفاجاة للوسط السينمائي وللجمهور أيضًا.
من المعروف أن عماد قاسم وهو مصور الفوتوغرافيا الأشهر والأنجح خلال ال٢٠ عامًا الأخيرة وصاحب أبرز أفيشات الأفلام والألبومات الغنائية لكبار النجوم مثل عادل إمام ، أحمد حلمي ، أحمد عز ، كريم عبد العزيز ، أحمد السقا ، محمد حماقي .

شاهد أيضاً

” امين حزب حماة الوطن بالباجور ” يبعث برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بعيد العمال والي عمال مصر الشرفاء

كتبت : هاجر حسن بعث المهندس محمد محيي الدين امين حزب حماة الوطن بالباجور برقية …