الرئيسية / رياضة / رجال الأهلي يحتفلوا بكأس مصر علي حساب نادي بيراميدز

رجال الأهلي يحتفلوا بكأس مصر علي حساب نادي بيراميدز

كتبت: دنيا السرجاني

للمره ال 38 في تاريخ النادي الأهلي يتوج بكأس مصر علي حساب نادي بيراميدز.

في الماضي وفي الحاضر وايضاً في المستقبل النادي الأهلي هو صاحب كل الألقاب وكل البطولات، لن يكتفي لاعبي الأهلي ب 37 كأس فقط واليوم يرفع رجال الأهلي كأس مصر للمره ال 38 في تاريخ النادي الأكثر تتويجاً بالبطولات في افريقيا.

بدأت المباراة بين لاعبي الأهلي ولاعبي بيراميدز وفي الدقيقة 19 يتعرض اللاعب رامي ربيعه للأصابه بعد تدخل قومي من لاعب الاهلي السابق وبيراميدز حالياً “رمضان صبحي”، ويخرج اللاعب للعلاج ولن يستطيع تكملة المباراة وينزل اللاعب “ياسر ابراهيم” بديلاً له.

شوط اول بدون اداء وبدون أهداف من الطرفين، وفي الدقيقة 37 علامات أستفهام كثيره علي “أمين عمر” بعد عدم أحتسابه لركلة جزاء مؤكده للنادي الأهلي بعد اصطدام الكره في يد اللاعب أسامه جلال!.

يحتسب الحكم 5 دقائق وقت بدلاً من الضائع وفي الدقيقه الأخيره من الوقت يسقط اللاعب “عبدالله السعيد” ويخرج خارج الملعب ولن يستكمل المباراة، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي وغياب واضح من لاعبي الفريقين.

وفي بداية الشوط الثاني ينزل اللاعب “إسلام عيسي” بدلاً من “عبدالله السعيد”، ثم ينزل “محمد مجدي أفشه” بدلاً من “عمرو السولية”، وينزل ايضاً “كريم حافظ” بعد اصابة اللاعب “أسامه جلال”.

وفي الدقيقة 71 يسجل “وليد الكرتي” هدف لنادي بيراميدز في غفله كبيره من مدافعي الأهلي، وفي الدقيقة 73 يحدث أقوي رد فعل في تاريخ جميع نسخ كأس مصر ويسجل “محمود كهربا” هدف التعادل وعودة نادي بيراميدز لنقطة الصفر، 5 دقائق وقت محتسب بدلاً من الضائع وينتهي الشوط الثاني بالتعادل 1/1 وتستمر المباراة بشوطين أضافيين.

وفي الشوط الأضافي الأول يسجل “حمدي فتحي” الهدف الثاني للنادي الأهلي.

لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وتتويجه بكأس مصر.

شاهد أيضاً

بيرسي تاو يقود تشكيل جنوب أفريقيا ضد تونس فى كأس أمم أفريقيا 2023

كتبت : رنا كامل يقود بيرسي تاو، نجم فريق الأهلى، التشكيل الاساسي لمنتخب بلاده جنوب …