الرئيسية / غير مصنف / المواطنون في مركز ومدينة منوف يتوافدون بكثرة على الشهر العقاري والتوثيق بمدينة منوف لعمل توكيلات ترشيح السيسي لرئاسة الجمهورية في دورتها الجديدة ٢٠٣٠/٢٤م.

المواطنون في مركز ومدينة منوف يتوافدون بكثرة على الشهر العقاري والتوثيق بمدينة منوف لعمل توكيلات ترشيح السيسي لرئاسة الجمهورية في دورتها الجديدة ٢٠٣٠/٢٤م.

المنوفية .. منوف … عبد المحسن العثماني

من نجوع و قرى مركز ومدينة منوف يتوافد المواطنون على مدار الساعة على مقر الشهر العقاري والتوثيق بمدينة منوف لعمل توكيلات ترشيح عبد الفتاح سعيد السيسي لرئاسة الجمهورية في دورتها الجديدة ٢٠٣٠/٢٤م وسط إجراءات أمنية مشددة وبنظام يشهد له الجميع من حيث مكان مخصص للسيدات وأخر للرجال والدخول في سهولة ويسر بدون أية مضايقات أو اشتباكات بين المواطنين وبعضهم البعض .وبسؤال بعض الأشخاص من الذين قاموا بعمل التوكيلات قال أ. ص. أنه جاء برغبته لعمل التوكيل وأيضا قالت ف. ع. ط. أنها جاءت برغبتها لحبها الشديد له وقال البعض الأخر أنهم يؤكدون ترشيحهم للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي مرة أخرى للانجازات التنموية والخدمية التي هي أساسٱ بناء بنية تحتية جديدة تخدم كافة فئات المجتمع ولاستكمال باقي مابدأه من إنجازات كبيرة يشهد لها الجميع عربيٱ وأفريقيٱ وعالميٱ.

شاهد أيضاً

” امين حزب حماة الوطن بالباجور ” يبعث برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بعيد العمال والي عمال مصر الشرفاء

كتبت : هاجر حسن بعث المهندس محمد محيي الدين امين حزب حماة الوطن بالباجور برقية …