الرئيسية / اهم الاخبار / الفنانه المتألقه “نهال نبيل”

الفنانه المتألقه “نهال نبيل”

كتبت:رحمه محمد

الفنانه المتألقه “نهال نبيل” بدأت نهال نبيل اعمالها الفنية بين عامي 2003 و2004 حيث اشتركت بقسم الطرب في برنامج “ستوديو الفن” وفازت بالميدالية الفضية، ثم بعد ذلكاشتركت بحفلات ليالى التليفزيون بجانب مجموعة من كبار المطربين مثل أنغام وحمادة هلال.

حيث أزدادت شهرة اكثر بعدما قدمها سيد حجاب للملحن ياسر عبد الرحمن لتغني تتر مسلسل سارة عام 2005 “كان ياما كانبنحبك يادنيا بجد” من كلمات الشاعر خميس عز العرب ومن ألحان ياسر عبد الرحمن، وقد كان لهذا التتر تفاعل كبير من الجمهور بشكل عام ومن ذلك الحين بدأت شهرتها.

ومنذ ذالك بدأت بالكثير من الاعمال،و من ضمن هذا الاعمال  أغنية “كل العيون” حيث انها من كلمات الشاعر تامر حسين، ألحان محمد رحيم، والفيديو كليب من إخراج نهال نبيل، مدير تصوير وتصحيح ألوان أحمد أسامة، وكان المطرب محمود راتب طرح الأغنية يوم الأحد الماضي عبر قناته على يوتيوب.

أوضحت المطربة نهال نبيل، إنها لم تردد في تولي مهام إخراج الفيديو كليب لأغنية الجديدة «كل العيون»، لأنها أرادت إبراز مواهبه التمثيلية خلال الأغنية دون الاعتماد على صوته فقط، لافتة إلى أنها استعانت ببعض أعمال الجرافيك لتعبر عن حالة الثورة الداخلية التي يعيشها خلال قصة الكليب، ليكون خارج الصندوق.

جدير بالذكر، أن المطرب محمود راتب، قدم أولي أغانيه بعد مشاركته بتلحين عدة أغاني سابقة، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيزالشافعي، وجرى تصويرها على طريقة الفيديو كليب بتوقيع نهال نبيل.

المطرب “محمود راتب”

شاهد أيضاً

مجوهرات نور الاسلام(محمد سيد الخطيب)

كتبت الصحفية:ايمان سعيد   مجوهرات نور الاسلام.   محمد سيد الخطيب صاحب محل المجوهرات والذهب، …