الرئيسية / أخبار عاجلة / الأهلـى يفاضل بين دبى وتركيا لتعويض إلغاء معسكر هولندا
الخطيب مع لجنة التخطيط

الأهلـى يفاضل بين دبى وتركيا لتعويض إلغاء معسكر هولندا

كتب: فاروق الحاج

 

 

 

أعلنت الشركة المنظمة لمعسكر نادي الأهلي الذي كان من المقرر إقامته في هولندا خلال الفترة من 18 إلى 28 سبتمبر الجاري، عن إلغاء المعسكر نظرا لوجود صعوبات في استخراج التأشيرات.

 

 

 

 

وذكرت الشركة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “صعوبة إصدار التأشيرة الخاصة بنادي الأهلي تعصف بمعسكر هولندا.. تم تحديد الوجهة البديلة”.

 

 

 

وكشف مصدر مسئول أن الشركة عرضت على إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعض الدول منها تركيا ودبي لإقامة معسكر الإعداد للموسم الجديد وتعويض إلغاء معسكر هولندا من أجل سرعة إنهاء الإجراءات وعدم تعويض نفس الخطأ الذي وقعت فيه الشركة والجهاز الإداري للأهلي، والتأخر في إصدار التأشيرات، خاصة أن هولندا من الدول التي تضع قيودا في الموافقة على إصدار التأشيرات خاصة بعد أزمة تفشي فيروس كورونا.

 

 

 

 

وأشار المصدر إلي أن الاجتماع المقبل داخل مجلس الإدارة سيكون أوائل الأسبوع المقبل لمناقشة العديد من الملفات المختلفة، منها حسم المدير الفني الجديد لخلافة سواريش وأيضا ملف الصفقات الجديدة وموقف اللاعبين المعارين وأيضا ملف أزمة محمود كهربا، سواء بالبقاء أو إعارته لأحد الأندية بعد سداد غرامة الزمالك والتي بلغت 2 مليون و400 ألف دولار غرامة التأخير بعد صدور الحكم ضد اللاعب من محكمة الكأس.

 

 

 

ومن المقرر أن يعود الفريق الأول بنادي الأهلي لاستئناف تدريباته الأحد المقبل عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون ويقود سامي قمصان التدريبات لحين التعاقد مع المدير الفني الجديد.

 

 

 

 

كان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد وجه الشكر إلي البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني السابق، بعد خسارة بطولتي كأس مصر النسخة الماضية وبطولة الدوري الموسم الجاري ورفض الجمهور استمراره بسبب سوء النتائج في المباريات الأخيرة والخسارة أمام الزمالك في نهائي الكأس.

شاهد أيضاً

مواعيد حجز تذاكر قطارات عيد الفطر المبارك

كتبت: مي وليد تواصل هيئة السكة الحديد فتح باب حجز تذاكر السفر بمناسبة قرب عيد …