الرئيسية / المرأة والمجتمع / نصائح ياسمين سلامه للحفاظ على جمال ونضاره وجهك

نصائح ياسمين سلامه للحفاظ على جمال ونضاره وجهك

اكرم دره

نضارة البشرة، كلمة تسحر الجميع ويتمتع بها القليلون فهل تستطيع الخلطات الطبيعية أن تكون مساعداً حقيقياً لنضارة البشرة والوجه فتنصحك خبيره التجميل والعنايه بالبشره ياسمين سلامه لابد من الحفاظ على بشرتك لتلمسي النعومه الجمال والنضاره فيها دائما بمجموعه من التعليمات للحفاظ عليها 

ماسك الليمون والخيار لبشرة رائعة

يعمل هذا الماسك على التخفيف من شحوب البشرة وإعادة النضارة إلى وجهك.
المكونات: حبة خيار طازجة-ملعقة من عصير الليمون

طريقة التحضير:

قومي بخلط الخيار بالخلاط جيداً ومن ثم أضيفي إليه عصير الليمون الطازج لتحصلي على سائل بقوام كثيف، قومي بدهن وجهك بالماسك واتركيه لمدة 10 دقائق قبل غسله بالماء البارد.خلطة العسل والليمون وزيت الزيتون لترطيب ونضارة البشرة

 الماء الفاتر للعناية بالبشرة

ينصح باستخدام الماء الفاتر فقط على البشرة. فالماء الساخن، قد يتسبب في جفاف البشرة وظهور التجاعيد المبكرة. كما ينصح أيضًا باستخدام ماء الورد كتونر طبيعي للعناية بالبشرة والحفاظ على نضارتها.

شرب الماء بوفرة

شرب كميات وفيرة من الماء أمر أساسي للحفاظ على صحة، ترطيب البشرة. كما ينصح أيضًا باستبدال المشروبات الغير صحية بشاي الأعشاب، كالشاي الأخضر وشاي البابونج لتعزيز نضارة البشرة والحصول على الفيتامينات والمعادن الأساسية.

الحصول على قدر كافي من النوم

قلة النوم سبب رئيسي وراء شحوب البشرة. فينصح بالنوم باكرًا لمدة كافية لا تقل عن 8 ساعات ليلًا، كي تعمل البشرة على إصلاح التلف وتجديد الخلايا. كما ينصح كذلك باتباع روتين ليلي للعناية بالبشرة مع استخدام الكريمات الليلية.

شاهد أيضاً

البلوجر هدير عبد الرازق في احدث سيشن بتوقيع اية سليم

اكرم دره سيشن جديد مع نجم جديد في سماء آيه سليم البروفيشنال ميكب ارتيست مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.