الرئيسية / غير مصنف / محافظة البحيرة … معرض لتوزيع ١٣٢٠ قطعة ملابس وقماش جديدة بالمجان على الأسر الأولى بالرعاية بمركز كوم حمادة .

محافظة البحيرة … معرض لتوزيع ١٣٢٠ قطعة ملابس وقماش جديدة بالمجان على الأسر الأولى بالرعاية بمركز كوم حمادة .

كتب :اشرف سيداحمد

في إطار تنفيذ مبادرة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية “حياة كريمة” للعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين بالقرى الأكثر إحتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الإجتماعية وتوفير حياه كريمة لهم .

اشاد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة بدور مؤسسات المجتمع المدنى ومنها جمعية الأورمان بالبحيرة والتى قامت بتنظيم معرض للملابس الجاهزة وتوزيع ١٣٢٠ قطعة ملابس وقماش بالمجان على الأسر الأولى بالرعاية لمساعدة الأرامل واليتامى ومحدودي الدخل وذلك بقرية النجيلة بمركز ومدينة كوم حمادة .

وصرح أ/ عادل درغام – مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة أن المعرض يتضمن توزيع عدد ١٠٠٠ قطعة ملابس جديدة و٢٠٠ قطعة كماليات ملابس جديدة و٥٠ قطعة قماش و٧٠ قطعة مفرش ترابيزة .

وهذا وقد أشاد اللواء/ هشام آمنة بتلك المعارض والتي تساهم في رفع العبء عن كاهل المواطن البسيط والتصدي لإرتفاع الأسعار وتوفير إحتياجاتهم من الملابس، مشيراً إلى ضرورة تنفيذها بكافة قرى ومدن ومراكز المحافظة والتوزيع تحت إشراف مديرية التضامن .

مؤكداً على دور مؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم .

شاهد أيضاً

منوعات عاجل| أزمة السكر.. اتهامات للشركات بالتخزين والحكومة تتوعد بعقوبات صارمة

كتبت :مريم جمال شهدت أزمة السكر في ظل ارتفاع أسعاره “المبالغ فيها” في الأسواق وقلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *