آخر الأخبار

الرئيسية / الرأي والرأي الاخر / د. اشرف عطا يكتب :رحم الله حكيم العرب “السطان قابوس بن سعيد” حاكم سلطنة عمان

د. اشرف عطا يكتب :رحم الله حكيم العرب “السطان قابوس بن سعيد” حاكم سلطنة عمان

ننعي أنفسنا وننعي الشعوب العربية وفاة حكيم العرب  السطان قابوس بن سعيد حاكم سلطنة عمان الذي وافته المنية عن عمر يناهز 79 عاما وحكم البلاد 50 عاما جنبها خلالها ويلات الحروب والنزاعات وكان دائما ما يظهر في موقف المتسامح الساعي للسلام وحل الخلافات بين الدول بالحوار والطرق الدبلوماسية .. بفضل جهوده عقد الاتفاق النووي الإيراني بعد جلسات مشاورات ماراثونية استضافتها مسقط بين جون كيري وزير الخارجية الأمريكي وجواد ظريف نظيره الإيراني عام 2015، وبفضله عاش الشعب العماني سنوات رخاء وأمان واستقرار ورفاهية ناتجة عن متوسط دخل مرتفع بفضل القفزات الاقتصداية التي حققتها البلاد في عهده.


رحمة الله على حكيم العرب السطان قابوس بن سعيد حاكم سلطنة عمان الذي وافته المنية عن عمر يناهز 79 عاما وحكم البلاد 50 عاماخ جنبها خلالها ويلات الحروب والنزاعات وكان دائما ما يظهر في موقف المتسامح الساعي للسلام وحل الخلافات بين الدول بالحوار والطرق الدبلوماسية .. بفضل جهوده عقد الاتفاق النووي الإيراني بعد جلسات مشاورات ماراثونية استضافتها مسقط بين جون كيري وزير الخارجية الأمريكي وجواد ظريف نظيره الإيراني عام 2015، وبفضله عاش الشعب العماني سنوات رخاء وأمان واستقرار ورفاهية ناتجة عن متوسط دخل مرتفع بفضل القفزات الاقتصداية التي حققتها البلاد في عهده.

كما  اعلن الديوان السلطاني وفاته وتولي السلطان هيثم بن طارق بن سعيد خلفا له سلطانا جديدا نأمل أن يستكمل مسيرة الراحل الحكيمة.

شاهد أيضاً

سعاد الشمري تكتب قياده المملكه العربيه السعوديه لموسم حج استثنائى

متابعة اكرم دره كل يوم يمر يثبت مدى رؤيه القياده السياسيه وعمق التفكير وفن الاداره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.