الرئيسية / اخبار السفارات / جمال والي يكتب : انتبهوا يا مصريين من الكتائب الإخوانية التي تشوه الدولة الصينية

جمال والي يكتب : انتبهوا يا مصريين من الكتائب الإخوانية التي تشوه الدولة الصينية

خلوا بالكم يا مصريين وإنتبهوا !!!.
———————————————
– حملة الهجوم الحالية على الصين من لجان الذباب الإليكتونية الإخوانية المجرمة هى حملة ممنهجة ، وبدأت على أشدها الأن على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعى فيسبوك وتويتر ، ونازلين كعادتهم بكل قوة بنشر صور وفيديوهات مفبركة وبوستات تحريضية على أن الصين تبيد المسلمين بها .
– كل هذه الهجمة الشرسة لأن الصين أصبحت قوة عسكرية وإقتصادية كبيرة جدا ورائعة .. خاصة فى العلاقات القوية المصرية الصينية .
– فلا تنجروا وراء تلك اللجان الإخوانية المجرمة الحاقدة على كل إنجاز أو علاقات ناجحة ومتميزة لمصر ، والتى تريد عرقلة العلاقات والتقارب الصينى العربى وبالأخص الصينى والمصرى .
– وهذه عينه من الهجوم الإخوانى المجرم العبيط ، ومن هذه الصور المفبركة المأخوذة من أفلام جار عليها الزمان ، وكذا تلك والبوستات التحريضية .. هذا غير الفيديوهات إللى كلها صناعة داعشية تمت فى العراق وسوريا وغيرهما .. لتعلم بكل تأكيد ودون عناء أن المكيدة على الصين والعلاقات المصرية الصينية مجنناهم .
– إنتبهوا ولا تنساقوا خلف كل هذه الخوزعبلات الإخوانية المجرمة من فيديوهات وصور مفبركة وبوستات تحريضية بإمتياز ، وإعلموا أن بلدكم مصر بقادتها وبأزهرها الشريف تعلم حال كافة المسلمين فى العالم كويس أوى أوى أوى ، ومش شوية مجرمون منافقون كاذبون هما إللى حيعرفونا الدنيا فيها إيه ومفيهاش إيه .. خلص الكلام .

شاهد أيضاً

الدكتورة فتحية الفرارجي تكتب : “قدوتك مين”؟

بقلم : الدكتورة فتحية الفرارجي ـ أستاذ اللغة الفرنسية ـ كلية التربية جامعة طنطا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *