الرئيسية / رياضة / إيهاب عبدالرحمن الأهلي صاحب الفضل الأكبر علي.. سأعود أقوي مما سبق وسأحصد ميدالية في الاولمبياد المقبلة

إيهاب عبدالرحمن الأهلي صاحب الفضل الأكبر علي.. سأعود أقوي مما سبق وسأحصد ميدالية في الاولمبياد المقبلة

كتب: محمود سعد

عقب صدور قرار برفع الايقاف عن ايهاب عبدالرحمن بطل من أبطال مصر تغنت الجماهير بإسمه عقب فوزه بفضية بطولة العالم لألعاب القوي والتي اقيمت بالصين اغسطي من عام ٢٠١٥.. حرصنا علي حواره ليجيب عن هذه التساؤلات.

> ابتعدت ثلاث سنوات ونصف عن العاب القوي.. كيف مضي عليك كل هذا الوقت؟

>> نجحت في استثمار هذه المحنة بشكل جيد، حيث انهيت رسالة الماجستير الخاصة بي، كما أنني بدأت حياتي العائلية وخطبت فتاة رائعة تساعدني وتحفزتي علي بذل أقصي مجهود لي.. وتقربت من عائلتي بشكل كبير لاسيما أنني كنت بعيدا عنه خلال الفترة السابقة بسبب المعسكرات والبطولات.. فرغم الايقاف إلا أنه كان نعمة من الله تعالي علي.

> من اكثر من دعمك خلال الفترة الماضية؟

>> النادي الأهلي صاحب الفضل الأكبر علي وجميع مسئولية كانوا يتواصلون معي لمعرفة آخر تطورات قضية الإيقاف وأوجة الشكر بالأخص لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي فهو من اكثر واكبر الداعمين لي ومؤمن أنني سأعود أقوي مما سبق وسأستطيع أن أحصد ميدالية في الاولمبياد المقبلة.

> بماذا تنصح زملائك من اللاعبين بعد معاناة  الايقاف؟

>> النصيحة الأولي والأخيرة هي أن علي جميع اللاعبين سواء كانوا كبارا أو صغارا أن يتوفوا الحذر فيما يتناولوه سواء كان طعام أو شراب أو مكملات غذائية وعليهم سواء المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، لاسيما أنها لاتبخل علي جميع الرياضيين بالنصائح والرد علي كافة استفسارتهم.

شاهد أيضاً

بالصور.. عودة المارد الأحمر بخماسية نظيفة

كتبت: دانيا السرجاني فاز رجال الأهلي بخماسية نظيفة في مباراة ودية تجمع النادي الأهلي بفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *