الرئيسية / شباب في شباب / وفاة المهندس “محمد حافظ” مؤسس ومدير فرع رسالة بقنا

وفاة المهندس “محمد حافظ” مؤسس ومدير فرع رسالة بقنا

كتب:حسام عثمان

 

توفي في التاسع من أغسطس الموافق يوم الإثنين المهندس “محمد عبدالنعيم حافظ” مؤسس ومدير فرع جمعية رسالة بقنا.

 

الذي اشتهر بسعيه في الخير في كل ربوع الصعيد، حيث ظل الفقيد أربعة أشهر بالعناية المركزة بسبب وعكته الصحية، فبسبب وفاته تحولت صفحات الفيس إلى دفتر عزاء.

 

كما نعت الصفحة الرسمية لجميعة رسالة فرع قنا الفقيد محمد حافظ بمنشور بعد وفاته،

“بييجي ف بالنا كل الخير اللي علمهولنا كل متطوع مننا اتعلم منه ازاي يخدم المحتاجين ويساعدهم بإحسان، أثره فينا وفي قلوبنا كبير جدًا فوق ماتتخيلو محمد حافظ الأب الروحي لينا ومؤسس فرعنا ومعلمنا الخير والإحسان انتقل لرحمة الله.. لعالم أفضل من اللي عايشينه، اللهم احشره مع سيدنا محمد ومع النبيين والشهداء، وأبدله دارًا خيرًا من داره وأهلاً خيرًا من أهله.. وعامله يجودك وكرمك وإحسانك وفضلك.. اللهم إنا نشهدك انا مارأينا منه إلا الخير، وانه سبب كل الخير اللي احنا فيه، وان فرعنا وتطوعنا ومتطوعيننا من أثره في الدنيا، اللهم إنا لا نملك مكافأته عمّا قدم لنا.. فاللهم تقبله منه وجازه عنّا الفردوس الأعلى ورفقة نبينا الكريم اللهم تقبل البقاء لله.. نستودعك الله ياقائدنا ومُعلمنا الخير.

 

كانت الصدمة الأكبر بين أوساط الفقراء و محبي الخير، الذين تعاملوا عن قرب مع الشاب الذي أفني الكثير من وقته في خدمة الفقراء ومشاركة محبي الخير في أعمال البر بمختلف محافظات جنوب الصعيد.

 

مشاركته الدائمة في فعاليات الخير بالقري و النجوع، وعدم تأخره عن تلبية دعوات منظمات المجتمع المدني، جعلته يحظي بحب الناس وتقديرهم.

 

يذكر أن المهندس محمد عبدالنعيم حافظ، ابن قرية الكرنك بمركز أبوتشت، اشتهر بالسعي في فعاليات الخير بكافة ربوع صعيد مصر، حيث ترك بصمة الخير لتكون له ذكرى دائمة.

شاهد أيضاً

ارتفاع بدرجات الحرارة يبدأ الثلاثاء

كتبت: مي وليد أشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن تصل درجات الحرارة …