الرئيسية / غير مصنف / محافظ البحيرة …. ٣٥٠ ألف جنية من جمعية الأورمان لتنمية المشروعات الصغيرة ومساعدات للأسر الأولى بالرعاية

محافظ البحيرة …. ٣٥٠ ألف جنية من جمعية الأورمان لتنمية المشروعات الصغيرة ومساعدات للأسر الأولى بالرعاية

البحيرة – المكتب الإعلامي

أشاد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة بدور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية بالتنسيق مع المحافظة والأجهزة التنفيذية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتقديم المساعدات المادية والعينية للأسر الأولى بالرعاية وتقديم كافة أنواع الدعم والرعاية لهم لتمكينهم من تحقيق أهدافهم وطموحاتهم، وذلك تفعيلاً لمبادرة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية “حياة كريمة” للعمل على تحقيق الأفضل للمجتمع المصري في كافة المجالات .

وصرح عادل درغام – مدير جمعية الأورمان بالبحيرة، أن الجمعية، قدمت لـ ٢٣ من أرباب المشاريع الصغيرة وأصحاب الحرف بمبلغ ١٦١ ألف جنية بواقع ٧٠٠٠ جنية لكل حالة لتنمية مشروعاتهم وتهيئة المناخ اللازم لتشجيعها، وتحفيزهم على الدخول إلى سوق العمل .

كما قامت الجمعية بتنفيذ أعمال إستكمال ٩ أكشاك باجمالي ١٨٩ ألف جنية، حيث تم تسليم الكشك وتوصيل عداد الكهرباء وتسليم ديب فريزر وتسليم البضاعة بحيث تكون تكلفة مشروع الكشك الواحد ٢١ ألف جنية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والتيسير عليهم .

هذا وقد وجه اللواء/ المحافظ بإشراف التضامن الإجتماعي والوحدات المحلية على كافة الأعمال وتوسيع قاعدة المساعدات لتشمل القرى والنجوع الأكثر إحتياجاً بكافة مدن ومراكز المحافظة، مشيراً إلى أهمية تلك المشروعات فى رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر والمساهمة فى بدء مشروعات صغيرة وإستثمار محدود يعينهم على أعباء الحياة .

شاهد أيضاً

اسباب البطالة و بعض الحلول لها و تأثيرها على المجتمع

تحقيق/ محمد بدر عكفت الدولة المصرية على تبني استراتيجية وطنية لمواجهة البطالة، والتي من شأنها …