الرئيسية / أخبار عاجلة / محافظ البحيرة : دعماً للعمالة الغير منتظمة والأسر الأولى بالرعاية والأرامل …. توزيع ٢٠٠ كرتونة مواد غذائية و٢٠٠ كجم لحوم و٥٠ ألف جنية على ١٠٠ أسرة بقرية سيدى دمين بأبو المطامير .

محافظ البحيرة : دعماً للعمالة الغير منتظمة والأسر الأولى بالرعاية والأرامل …. توزيع ٢٠٠ كرتونة مواد غذائية و٢٠٠ كجم لحوم و٥٠ ألف جنية على ١٠٠ أسرة بقرية سيدى دمين بأبو المطامير .

كتب :اشرف سيداحمد

أشاد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة بدور مؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم، مشيراً إلى الدور الحيوي والهام الذى تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية لجميع مواطني المحافظة خاصةً فى ظل الظروف الحالية التى تمر بها البلاد .

وفى هذا الصدد أشار عادل درغام – مدير فرع أورمان البحيرة أن الجمعية قامت اليوم بتوزيع ٢٠٠ كرتونة من المواد الغذائية على عدد ١٠٠ أسرة من أسر العمالة الغير منتظمة والأرامل والأسر الأولى بالرعاية بقرية سيدى دمين وتوابعها، بمركز ومدينة أبو المطامير بواقع ٢ كرتونة مواد غذائية لكل أسرة بالإضافة لتوزيع ٢٠٠ كيلو لحوم بواقع ٢ كيلو ومبلغ ٥٠ ألف جنية بواقع ٥٠٠ جنية لكل أسرة .

هذا وقد وجه محافظ البحيرة بإستهداف القرى الأكثر إحتياجاً وتكثيف المساعدات بها، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الإجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها .

شاهد أيضاً

وفاة طالب أثناء لعب كرة القدم بأحد الملاعب فى العجوزة

كتبت: مي وليد لقى طالب مصرعه أثناء لعب الكرة في أحد الملاعب بالعجوزة، وأشارت التحريات …