الرئيسية / حوادث وقضايا / جريدة الجمهور

جريدة الجمهور

الصحفي عمار البري يطلق حملة إعلامية للمشاركة في هاشتاغ #ارفعوا_العقوبات_عن_سوريا ويدعو الجميع!
..


في مبادرة إنسانية من الصحفي السوري عمار البري وجه دعوة لكل من لديه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام للمشاركة في هاشتاغ #ارفعوا_العقوبات_عن_سوريا بالتزامن مع الوضع الكارثي الذي تعيشه البلاد

وعبر ستوري انستغرام نشر الصحفي تغريدة كتبها عبر حسابه على تويتر جاء مضمونها، “رسالة من سوريين للمجتمع الدولي لرفع العقوبات عن سورية بعد الزلزال الذي أدى بنتائج كارثية”!

وأكمل عمار البري: “دعوة إلى كل النجوم، الفنانين، الإعلاميين، الجمهور والمتابعين في سورية والوطن العربي خلونا نشارك بهاشتاغ #ارفعوا_العقوبات_عن_سوريا لربما يوصل صوتنا ويتم رفع العقوبات عن بلدنا سورية”.

ولاقى البري تفاعلاً كبيرًا معه عبر حسابه على انستغرام وموقع تويتر، حيث بدأ الحديث والنشر عن ذلك بشكل فعلي بعد مبادرته الإلكترونية، من نجوم، فنانين، إعلاميين، صُناع محتوى، جمهور ومتابعين.

ويأتي ذلك بعد الزلزال القوي الذي ضرب سورية وأدى بنتائج كارثية على صعيد المحافظات خاصةً في فصل الشتاء القاسي، حيث تضامن العديد من نجوم وإعلاميين سورية.

عمار البري هو صحفي سوري يعمل في مجال الصحافة الفنيّة مع النجوم والمشاهير، حيث التقى مع العديد منهم مثل صباح فخري، منى واصف، ميادة الحناوي، أمل عرفة، سلاف فواخرجي، شكران مرتجى، كاريس بشار وغيرهم

 

 

شاهد أيضاً

تحول إلي رماد .. حريق هائل بستديو الاهرام ، لوكيشن مسلسل المعلم

كتب: محمد مصطفى الجمل قوات الحماية المدنية تبذل جهودها لمحاولة السيطرة على حريق استديو الاهرام ، …