الرئيسية / اهم الاخبار / الفنان زين إمام يهنئ جمهوره بالعام الجديد عبر حسابه الشخصي على إنستجرام.

الفنان زين إمام يهنئ جمهوره بالعام الجديد عبر حسابه الشخصي على إنستجرام.

كتبت الصحفية: منةاللّه منصور

شارك الفنان زين إمام، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات “إنستجرام”، ثلاثة منشورات مع معجبيه بمناسبة السنه الجديده في ثاني و ثالث أيام العام الجديد يهنئ فيها جمهوره ويعطيهم بعض النصائح للعام الجديد..

حيث تحدث في منشوره الأول قائلًا: أشعر وكأنني كيف قضيت عامي الجديد. في سلام (هذه المرة)

نهاية عام 2022 …

ابتعد عن صخب الحياة ، والابتعاد عن السلبية ، والابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي وعدم رؤية كيف أنفق الآخرون حياتهم لأنني أشعر أن هناك الكثير من ضغط الأقران للقفز إلى العربة قبل منافسيك، أريد مساحتي الخاصة حيث لا يوجد حكم ، وأعين جافة ولا مساحة للأشخاص الذين لا يعنون الكثير بالنسبة لك الآن، أنت قوتك ، والشخص الوحيد الذي يمكنه مساعدتك هو أنت.

ومن ثم لا تفقد هذا العقل بداخلك بالنسبة للآخرين واستمتع بالحياة على أكمل وجه، لذا أغمض عينيك ، واستمع إلى دقات الأذنين وفكر في كيفية استيقاظك في صباح اليوم التالي كل يوم تبتسم واعتز بأفضل ما لديك، وفقك الله دائما

~ زين

ملاحظة: المنشور التالي سيكون كيف استيقظت في عام 2023

ابق على اتصال، هل ترغب في رؤيته؟

وفي منشوره الثاني قائلًا: استيقظت هكذا في عام 2023

ملاحظة: إنها صورة إرتداد ستظهر تفاصيلها على شاشتك قريبًا بحلول نهاية شهر فبراير / شباط. (تلميح لعمله الجديد).

نعم ، كنت أقول إنني استيقظت أقوى ، بهدف في الحياة لتحقيق شيء لطالما حلمت به ، بعض القرارات التي لا يمكنني تحقيقها أبدًا ، لذا لن أضع وجهًا مع قرار ولكن نعم الهدف يبقى سليما.

الأشخاص السيئون هم أكبر خطيئة لذا يرجى الامتناع عن الحفاظ على السلام والهدوء والتكافل وأيضًا يتم تجاهل الأشخاص المتذمرين على إنستجرام، وإلا فسيتم تجاهلهم باستمرار في عام 2023 لذلك لا تهتم .

دعونا ننشر الحب والإيجابية والوحدة بيننا أولاً ، ونتمنى لكم جميعًا تحقيق كل ما تتمناه في عام 2023، سنه جديده سعيده.

~ زين إمام

واستشهد في منشوره الثالث والأخير بمقولة توني روبينز، قائلًا: تحكم في مشاعرك المتسقة وابدأ في إعادة تشكيل تجربتك اليومية في الحياة بوعي وتعمد.

~ توني روبينز

و أيضًا شارك الفنان زين إمام، جمهوره اليوم بفيديو قصير يقوم بالطبخ فيه علي حسابه الشخصي على “إنستجرام”، قائلًا: شيء لطالما أحببته! الطبخ (لكن ليس لدي الصبر لأكون في المطبخ)

حسنًا فقط أ. وصفة التجربة و “المذاق”.

تريد أن تستمتع بشهي! هذه هي وصفة “الدجاج البغدادي الخاصة بـ زين” اقرأ الوصفة وجربها بنفسك وأخبرني كيف مذاقها.. حظًا سعيدًا.

يذكر أن الفنان زين إمام، تحدث في مقابلة له مع راديو إف إم١٠٧ قطر أثناء حضوره لكأس العالم أنه يريد أن يفتح مطعم خاص به ولكنه لا يجيد الطهي.

يذكر أن الفنان زين إمام، كان أخر أعماله التلفزيونية مسلسل “فناء” او كما سُمي في الوطن العربي “لأجلك مهما كان”، والذي عرض في الوطن العربي علي قناة “إم بي سي بوليوود”، في شهر سبتمبر ٢٠٢٢ وحقق نجاحًا كبيرًا لقصته المميزة.

والذي تمحورت أحداثه حول، رجل الأعمال الوسيم العبقري أجاستيا العاشق والصديق المخلص الذي بإمكانه فعل أي شيء للحصول علي قلب حبيبته باكهي والذي يحبها لدرجة الهوس.

وشاركه البطولة كلًا من: ريم شيخ، أكشيت سوخيجا، كيشوارا ميرتشانات وغيرهم.

أتمني لك في العام الجديد كل النجاح والتوفيق و أنتظر أعمالك القادمة.

شاهد أيضاً

وفاة طالب أثناء لعب كرة القدم بأحد الملاعب فى العجوزة

كتبت: مي وليد لقى طالب مصرعه أثناء لعب الكرة في أحد الملاعب بالعجوزة، وأشارت التحريات …