الرئيسية / عالم الفن / يعرض في رمضان.. شيرين تنضم لأبطال مسلسل «الحاج اكسلانس» بطولة محمد سعد

يعرض في رمضان.. شيرين تنضم لأبطال مسلسل «الحاج اكسلانس» بطولة محمد سعد

كتبت : سلمى سمير

يعرض في رمضان.. شيرين تنضم لأبطال مسلسل «الحاج اكسلانس» بطولة محمد سعد

تعاقدت مؤخرا الفنانة شيرين على بطولة مسلسل ” الحاج اكسلانس ” بجانب محمد سعد، المقرر عرضة فى الموسم الرمضانى 2023 ، وتجسد شيرين زوجة محمد سعد ضمن احداث العمل .

مسلسل ” الحاج أكسلانس ” من بطولة الفنان محمد سعد وتشاركه البطولة الفنانة علا غانم ، أحمد فتحي ، ويزو، جيهان خليل ، ومن تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج محمود كريم ، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي

وقد بدأ الفنان محمد سعد فى تصوير العمل، والذى انتهت ورشة بلاك هورس، من كتابة ٢٥ حلقه من حلقات المسلسل الذى تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ويعد العمل عودة لمحمد سعد للدراما.

المسلسل بمثابة عودة محمد سعد إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب دام نحو 8 سنوات تقريبًا، منذ مسلسل ” فيفا أطاطا” الذي عُرض عام 2014 وشاركه البطولة إيمي سمير غانم، وسامي العدل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وسامي مغاوري، وأحمد فتحي، ومحمد متولي وآخرون، والعمل من تأليف محمد نبوي وسامح سر الختم، وإخراج سامح عبد العزيز.

من ناحية اخرى تواصل الفنانة شيرين فى الفترة الحالية تصوير مشاهدها في مسلسل «سوق الكانتو»، بطولة أمير كرارة، ومي عز الدين، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023 .

وتجسد شيرين دور سيدة يونانية ووالدة مي عز الدين ، ويجسد الفنان أمير كرارة شخصية طه قاسم الذى يمارس العديد من أعمال النصب التي يحاول من خلالها أن يحصل على الأموال فيما تمر حياته بالعديد من الأزمات، وتدور الأحداث في سوق البالة بوسط البلد عام 1922.

شاهد أيضاً

ما هو الهدف من تبرع ياسر جلال ب3 ملايين جنيه لصندوق تحيا مصر

كتبت:حنان رضا صرح الفنان ياسر جلال عن تبرعه ب3 ملايين جنيه لصندوق تحيا مصر وقال …