الرئيسية / أخبار عاجلة / موعد مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية فى دور الـ16 بأمم أفريقيا

موعد مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية فى دور الـ16 بأمم أفريقيا

كتبت -ميرنا سيد

ضرب منتخب الكونغو الديمقراطية موعداً مع نظيره المنتخب المصرى فى دور الـ16 بالمباراة التى ستقام يوم الأحد المقبل، بعد احتلال الفهود وصافة المجموعة السادسة التي تضم منتخبات المغرب وتنزانيا وزامبيا.وتعادل منتخب الكونغو الديمقراطية مع نظيره التنزانى سلبياً في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب أمادو جون كوليبالي ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السادسة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 والمقامة حالياً في كوت ديفوار.

وتنطلق مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية يوم الأحد 28 يناير 2024 عند الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والسعودية والساعة 12:00 عند منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وأدى منتخب مصر مرانه اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة ثمن نهائي بطولة الأمم الأفريقية، وشارك اللاعبون في المران باستثناء محمد صلاح ومحمد الشناوي لخروجهما من المعسكر للإصابة، وإمام عاشور الذى لم يستكمل التدريبات للإصابة أيضا.

وتأهل منتخب مصر إلى الدور الثانى لبطولة أمم أفريقيا، بعدما تعادل على الرأس الأخضر بهدفين لكل فريق فى الجولة الثالثة من الدور الأول لبطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

شاهد أيضاً

بعد عرض الحلقه الاخيره من مسلسل حاله خاصه…. يأمل الجمهور بوجود جزء ثاني

كتب : محمد بدر حقق مسلسل «حالة خاصة» نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية بعد عرضه …