الرئيسية / أخبار عاجلة / ليفربول يشيد بأداء محمد صلاح لمساهمته في الفوز على نيوكاسل يونايتد
محمد صلاح لاعب ليفربول

ليفربول يشيد بأداء محمد صلاح لمساهمته في الفوز على نيوكاسل يونايتد

كتب: فاروق الحاج

 

 

أشاد فريق ليفربول بالنجم المصري محمد صلاح لمساهمته الكبيرة في تحقيق انتصار غالٍ على حساب نظيره نيوكاسل يونايتد العنيد بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

 

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول إلى فوز قاتل في الدقيقة 98 على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-1.

 

 

ونشر حساب ليفربول الرسمي على توتير تغريدة جاء فيها: ساهم الملك أمام نيوكاسل في صناعة هدفي الريدز ، أداء كبير مُعتاد من محمد”.

 

 

 

افتتح أهداف المباراة ألسكندر إيزاك في الدقيقة 38 من عمر المباراة لصالح نيوكاسل يونايتد قبل ان يتعادل روبرتو فيرمينو في الدقيقة 61 لصالح نادي ليفربول ويضع كارفيليو الثاني في الدقيقة 97.

 

 

 

ونجح الفرعون المصري محمد صلاح في صناعة هدفي المباراة لصالح فريق ليفربول ليصل إلى المساهمة التهديفية رقم 5 خلال الموسم الحالي بواقع هدفين و3 أسيست.

 

 

 

بهذه النتيجة ارتقى فريق ليفربول الى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وخسارة واحدة والتعادل في 3 وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 6 أهداف.

 

 

 

بينما تواجد نيوكاسل في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي جمعها من الفوز في مباراة وخسارة مثلها والتعادل في 3 لقاءات وتسجيل 7 أهداف وتلقي 6.

شاهد أيضاً

ملتقي عالم الفن المطلق في دورته السادسة عشر

كتب / محمد بدر _ياسين خضير   مؤسسة ملتقي عالم الفن المطلق في دورته السادسة …