الرئيسية / حوادث وقضايا / سقوط طالبه بهندسه حلوان من أعلى مبنى بالكليه

سقوط طالبه بهندسه حلوان من أعلى مبنى بالكليه

كتبت الصحفيه: غاده احمد على

سقوط فتاة من أعلي كلية الهندسة

أنهت طالبة كلية الهندسة حياتها، وألقت بنفسها من أعلي مبني جامعة حلوان في أثناء انعقاد امتحانات الترم الأول للكلية، وتكثف أجهزة أمن القاهرة، تحرياتها لكشف غموض الواقعة وجار الاستماع إلى أقوال العاملين بالكلية.

كان قسم شرطة حلوان تلقي بلاغا من أمن جامعة حلوان بسقوط فتاة من أعلي مبني جامعة حلوان، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة طالبة هامدة أكدوا أنها سقطت من أعلى المبنى، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

وقالت التحريات الأولية إن المتوفاة طالبة في كلية الهندسة بجامعة حلوان، لفظت أنفاسها الأخيرة بسبب إصابتها بكسور في معظم أنحاء جسدها، بالإضافة إلى إصابتها بنزيف دموي خارجي.

كشفت التحريات أن المتوفية طالبة في الصف الرابع بكلية الهندسة، ألقت بنفسها من الطابق الخامس من مبني الجامعة، بسبب تحرير إدارة الجامعة محضر غش اثناء امتحان إحدي مواد الترم الاول للكلية

تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وقررت انتداب طبيب شرعي لإجراء الكشف الطبي على الجثة للتأكد من سبب الوفاة وعدم وجود شبهة جنائية في الحادث وصرحت بدفن الجثة.

طالبت النيابة العامة مباحث حلوان بسرعة إجراء تحرياتها في الواقعة وكشف وملابساتها، وتم التحفظ على كاميرات مبني الجامعة للكشف ملابسات الواقعة، كما تم استدعاء زملاء الطالبة المتوفية لسماع أقوالهم في الحادث.

شاهد أيضاً

سقوط طفل من مقطورة جرار زراعى فى سوهاج

كتبت فرح احمد تلقى اللواء مدير امن سوهاج بلاغًا من نائبه عن وفاة طفل بسبب …