الرئيسية / غير مصنف / اول صور لمرتكبي الفعل الفاضح علي الكوبري الولد والبنت ف الثانويه العامه.. تفاصيل القبض عليهم

اول صور لمرتكبي الفعل الفاضح علي الكوبري الولد والبنت ف الثانويه العامه.. تفاصيل القبض عليهم

كتبت : سهيله محمد

 

ألقت الأجهزة الأمنية بوزراة الداخلية، القبض على الشاب والفتاة مرتكبي الفعل الفاضح في الطريق العام بمنطقة الساحل في محافظة القاهرة.

 

فعل فاضح في الطريق العام

وكانت البداية عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر تطبيق فيس بوك، لشاب وفتاة وهما يمارسان فعلا فاضحا في الطريق العام، حيث التقتط الفيديو أحد الأشخاص بهاتفه المحمول، وكان ذلك في وضح النهار.

 

واستنكر عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ما قام به الشاب والفتاة في الطريق العام من فعل فاضح وأعمال منافية للآداب، دون خوف من أي شيء، وسط حالة كبيرة من الغضب سيطرت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية أن الشاب والفتاة، مرتكبي الفعل الفاضح في الطريق العام، هما طالبان في الثانوية العام.

 

عقوبة مرتكبي فعل فاضح في الطريق العام

ومن جانبه كان أوضح المستشار أحمد الخطيب، رئيس بمحكمة استئناف القاهرة السابق، عقوبة الفعل الفاضح في الطريق العام، سواء كانت بإرادة أصحابها أو بالإكراه على ذلك، فإن مرتكبيها يعاقبون بالحبس مدة لا تزيد عن عام واحد، أو غرامة لا تزيد عن 300 جنيه.

 

وتعتبر هذه الجريمة من الجرائم المنافية للآداب والدين شرعا و مجتمعا، وهي جريمة يهتز لها وجدان المجتمع، لما تنطوي عليه من ضرب لأخلاقياته وقيمه وعاداته.

شاهد أيضاً

جريدة الجمهور

المكتب الإعلامي للنجمة شكران مرتجى الصحفي عمّار البرّي الزملاء الصحفيين والإعلاميين، يرجى نشر هذا الخبر …