الرئيسية / اهم الاخبار / ٢٠٠ منحة مجانية لبرنامج “المواطن الرقمي” بالتنسيق بين “جامعة الفيوم” و”المجلس الوطني للتدريب” 

٢٠٠ منحة مجانية لبرنامج “المواطن الرقمي” بالتنسيق بين “جامعة الفيوم” و”المجلس الوطني للتدريب” 

كتب : محمود عبداللاه

وقع الدكتور محمد سعيد أبو الغار القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة “بروتوكول تعاون مشترك لتقديم ٢٠٠ منحة مجانية لبرنامج المواطن الرقمي” مع الدكتور مدحت عبد الوهاب ممثلا عن المجلس الوطني للتدريب والتعليم، والمهندس انطونيوس ميخائيل ممثلا عن القطاع الخاص.

وحضر مراسم توقيع البروتوكول، الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم السابق، والدكتور أحمد سليم مدير مركز الخدمة العامة بالجامعة، والدكتور عماد عبدالسلام المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة، والأستاذ أيمن حلبة، القائم بأعمال أمين جامعة الفيوم.

وأكد الدكتور محمد سعيد أبو الغار، على اهتمام الجامعة بتطوير منظومة التعليم وفقًا لمتطلبات عصر التكنولوجيا والبرمجيات، لمواكبة التطور التكنولوجي المتسارع على الصعيد المحلي والعالمي، وذلك لتحقيق أهداف مشتركة بالتعاون مع القطاع الخاص لنشر ثقافة التحول الرقمي لمنتسبي جامعة الفيوم على النحو الذي يتفق مع رؤية التنمية المستدامة ٢٠٣٠.

وأشار أبو الغار،  إلى أن بروتوكول التعاون المشترك يتضمن تقديم ٢٠٠ منحة مجانية لأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب على برنامج المواطن الرقمي، ويحصل المتدرب بعد اجتياز فترة التدريب على شهادة معتمدة من المجلس الوطني للتدريب بمصر، وجولي أكاديمي بلندن، على أن يقوم مركز الخدمة العامة بالجامعة باستضافة ومتابعة التدريب والتنظيم.

شاهد أيضاً

مواعيد حجز تذاكر قطارات عيد الفطر المبارك

كتبت: مي وليد تواصل هيئة السكة الحديد فتح باب حجز تذاكر السفر بمناسبة قرب عيد …