الرئيسية / اهالينا / ١٨ طن لحوم مجمدة من جمعية الأورمان للأسر الأكثر إحتياجاً بالبحيرة

١٨ طن لحوم مجمدة من جمعية الأورمان للأسر الأكثر إحتياجاً بالبحيرة

كتب :اشرف سيداحمد

أكد اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الاهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم .

مشيراً إلى الدور الذى تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهداف القرى الأكثر إحتياجاً، وتكثيف المساعدات بها .

هذا وقد صرح أ/ عادل درغام – مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة أنه تم تخصيص كمية ١٨ طن من اللحوم المجمدة سيتم توزيعها على الأيتام والأرامل والمطلقات والفقراء والأسر الأكثر إحتياجاً من أبناء المحافظة بنطاق مراكز ( أبو المطامير – كفر الدوار – أبو حمص – بدر – حوش عيسى – الدلنجات – إيتاي البارود – الرحمانية – كوم حماده – دمنهور – المحمودية ) وذلك من خلال الجمعيات التابعة لمديرية التضامن الإجتماعي بالمدن والمراكز .

حيث وجه اللواء/ هشام آمنة بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الإجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها وتحقيق الهدف منها فى رفع المعاناة عن كاهل الأسر الأكثر إحتياجاً ومحدودي الدخل .

شاهد أيضاً

قرية نايل كنتري كلب وبعد التجديد وفتح أبوابها لرواد القرية فى ثوبها الجديد

العميد ربيع عبد المعبود  الأن سنري السياحه كماتنبغي أن تكون على يد أصحاب الخبرة والتميز  …