الرئيسية / أخبار عاجلة / وزير الرياضة يطلع على خطة اتحاد الكاراتيه استعداداً للبطولات المقبلة
وزير الشباب

وزير الرياضة يطلع على خطة اتحاد الكاراتيه استعداداً للبطولات المقبلة

كتب: فاروق الحاج

 

 

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة محمد الدهراوى رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه ،اليوم الأحد بديوان الوزارة، وذلك ضمن لقاءاته التى يعقدها بشكل دورى مع رؤساء الاتحادات الرياضية؛ للاطلاع على خطط واستراتيجية الاتحادات خلال المرحلة المقبلة.
تناول اللقاء أخر الاستعدادات الخاصة بالمعسكرات التدريبية للاعبى ولاعبات المنتخبات الوطنية في الكاراتيه في ضوء الإعداد للبطولات العربية والقارية والدولية المقرر المشاركة بها، وكذا عرض تقييم شامل حول الوضع الراهن للكاراتيه المصرى، وتطلعات الاتحاد لنحو مزيد من التقدم، وأبرز النتائج التي حققها أبطال مصر في الكاراتيه مؤخراً.
أكد وزير الشباب والرياضة أن الكاراتيه المصرى له الريادة والمكانة الرفيعة على مستوى العالم بالأداء القوى الذى يقدمه أبناء مصر، وفوزهم بالمراكز الأولى في مختلف المحافل، مشيراً إلى دعم الوزارة الكامل للاتحاد وجميع اللاعبين، للحفاظ ما وصلوا إليه من تفوق واضح، والاستدامة في إحراز ألقاب البطولات التي يخوضونها.
جدد الدكتور أشرف صبحى تأكيده أن الرياضة المصرية تعيش أزهى عصورها بفضل الدعم الكبير من قبل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وتحفيزه الدائم للأبطال الرياضيين الذى يكون له بالغ الأثر في النتائج المتميزة التي يحققونها فى جميع المناسبات.
حضر اللقاء عادل رضوان رئيس قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة، ومحمد الكردى رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضى، والدكتور عبد الأول محمد مساعد الوزير، واحمد حمدى مدير عام الإدارة العامة للمنتخبات.

شاهد أيضاً

وفاة طالب أثناء لعب كرة القدم بأحد الملاعب فى العجوزة

كتبت: مي وليد لقى طالب مصرعه أثناء لعب الكرة في أحد الملاعب بالعجوزة، وأشارت التحريات …