الرئيسية / رياضة / محمود البنا حكما لمباراة الأهلي و المصري
الحكم الدولي محمود البنا

محمود البنا حكما لمباراة الأهلي و المصري

كتب: فاروق الحاج

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة عن إختيار الحكم الدولي محمود البنا لإدارة مباراة الأهلي و المصري  المقرر لها التاسعة مساء غد الأربعاء، مع المصرى البورسعيدى على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

يعاون البنا كلا من سمير جمال و سامي هلهل و أحمد جمال و طارق مجدي و أحمد صالح.

 

ونجح الأهلى بقيادة البرتغالى ريكاردو سواريز فى الحفاظ على نظافة شباكه فى آخر 5 مباريات متتالية فى الدورى، ويأمل فى مواصلة عدم تلقيه أى أهداف للمباراة السادسة أمام المصرى غدا.

وحافظ الأهلى على نظافة شباكه أمام كل من الجونة ومصر المقاصة والمقاولون وفاركو وأخيرا الاتحاد السكندرى، متسلحا بالحالة المعنوية لدى لاعبيه بعد الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة.

ويحتل الأهلى المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 59 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز فى 17 لقاء وتعادل فى 8 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع الإسماعيلى.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قرر استكمال ما تبقى من مباريات لفريق الكرة بالنادي في مسابقة الدوري الممتاز باللاعبين الشباب والناشئين والعائدين من الإصابة أمثال بيرسى تاو وصلاح محسن وميكيسونى.

وتضم قائمة اللاعبين الصاعدين في صفوف الأهلي بين الشباب والناشئين كل من مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد نصير ومحمد حمدي وعلي عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبي ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق.

شاهد أيضاً

بيرسي تاو يقود تشكيل جنوب أفريقيا ضد تونس فى كأس أمم أفريقيا 2023

كتبت : رنا كامل يقود بيرسي تاو، نجم فريق الأهلى، التشكيل الاساسي لمنتخب بلاده جنوب …