الرئيسية / عالم الفن / محمد رمضان شبشب ثريا تريند السيدة زينب لمدة أسبوع

محمد رمضان شبشب ثريا تريند السيدة زينب لمدة أسبوع

كتبت: نورا جمال

شهدت الحلقة 9 من مسلسل جعفر العمدة عتاب جعفر العمدة لطليقته مي كساب على ما فعلته وتقبيلها يد “أحمد عبد اللّٰه” عدوه كارم فتح الله، وهو ما تسبب فى أن يطلقها. وقال جعفر العمدة لمي الكساب: ” أنا قولت بوسك لإيده اترد بضربك ليه بالشبشب .. والناس هتنسى إنك بوستى إيده وهتفضل فاكرة إنك ضربتيه .. شبشب ثريا هيفضل تريند لمدة أسبوع”.

وبدأت الحلقة التاسعة من مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان بتنفيذ طليقته الفنانة مي كساب كلام عدوه كارم، ولكنها فاجأته برفضها له أمام منطقة السيدة زينب,وقامت بضربه بالحذاء، الأمر الذى اعجب محمد رمضان “جعفر العمدة” وانتهت الحلقة الثامنة مساء أمس بطلب ” كارم فتح الله” من ثريا التى تجسدها الفنانة مي كساب أن يتزوج منها كيداً فى جعفر العمدة الذى يجسد دوره النجم محمد رمضان ، وذلك بعد أن قام بطلاقها, وطلبت ثريا من كارم فتح الله أن يتقدم لها أمان الجميع وسكان منطقتهم وبالأخص طليقها جعفر العمدة ووافق على طلبها .

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، منة فضالي، هالة صدقي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبدالله، احسان الترك وضيف الشرف بيومي فؤاد ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى جوهر برعاية المتحدة للخدمات الأعلامية .

تدور الأحداث في إطار إجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو فى العقد الرابع من عمره، متزوج ب 3 سيدات, ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “ عايدة” ( زينب) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافة من قبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حياً أو أصابه مكروه. المسلسل أول الأعمال التي تم الأنتهاء من تصويرها للعرض فى شهر رمضان ، حيث تم تصوير أخر المشاهد قبل حلول الشهر الكريم بأسبوع كامل، لاسيما وأن العمل انطلق تصويره أيضاً فى وقت مبكر عن باقى المسلسلات المقرر عرضها فى شهر رمضان .

شاهد أيضاً

نجلاء المليجي تحقق حلمها مع يحيى الفخراني في عتبات البهجة 

كتب : أشرف عطا من الوجوه التي سجلت حضورًا جيدًا في دراما رمضان هذا العام …