الرئيسية / أخبار عاجلة / محافظ البحيرة …. توزيع ١٥ ألف جنية و٦٠ كرتونة مواد غذائية و٦٠ كجم لحوم على ٣٠ أسرة بقرية الخرطوم بمركز بدر

محافظ البحيرة …. توزيع ١٥ ألف جنية و٦٠ كرتونة مواد غذائية و٦٠ كجم لحوم على ٣٠ أسرة بقرية الخرطوم بمركز بدر

كتب :اشرف سيداحمد 

أشاد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة بدور مؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم، مشيراً إلى الدور الحيوي والهام الذى تقوم به جمعية الاورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية لجميع مواطني المحافظة خاصه فى ظل الظروف الحالية التى تمر بها البلاد .

وفى هذا الصدد أشار عادل درغام – مدير فرع أورمان البحيرة أن الجمعية قامت بتوزيع ٦٠ كرتونة مواد غذائية و٦٠ كيلو لحوم ومبلغ ١٥ ألف جنية لعدد ٣٠ أسرة من أسر العمالة الغير منتظمة والأرامل والأسر الأولى بالرعاية بقرية الخرطوم بمركز ومدينة بدر بواقع ٥٠٠ جنية لكل أسرة و٢ كرتونة مواد غذائية و٢ كيلو لحوم .

هذا وقد وجه محافظ البحيرة بإستمرار إستهداف القرى الأكثر إحتياجاً وتكثيف المساعدات بها، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الإجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها .

شاهد أيضاً

وفاة طالب أثناء لعب كرة القدم بأحد الملاعب فى العجوزة

كتبت: مي وليد لقى طالب مصرعه أثناء لعب الكرة في أحد الملاعب بالعجوزة، وأشارت التحريات …