الرئيسية / غير مصنف / مجوزه الحديد كابتن ياسمين اول كابتن مدربه لرجال

مجوزه الحديد كابتن ياسمين اول كابتن مدربه لرجال

كتبت : ندى سعيد

وتحدثت الكابتن ياسمين عن أحلامها داخل صالات الجيم، بعد أن عملت مدربة للرجال، وعمرها الـ30 عامًا في أن تصل إلى جسم بيج رامي، بطل العالم في رياضة كمال الأجسام، وتحقق بطولة عالمية.

أثارت كابتن ياسمين مدربة كمال الأجسام جدلًا واسعًا على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وأصبحت حديث الرواد والمتابعين، وذلك بعد أن ظهرت بجسم مختلف عن أقرانها من الفتيات، حيث تملأ العضلات جسدها العضلات في الذراع والبطن، ما جعلها تشبه الرجال إلى حد كبير، وعبرت عن مدى تعلقها وهوسها بصالات الجيم.

وظهرت الكابتن ياسمين بشكلها قبل ممارسة التمارين الرياضية وحمل الأثقال، وذلك من خلال فيديو نشرته على تطبيق صنع الفيديوهات القصيرة «تيك توك»، إذ كانت تظهر عليها ملامح الأنوثة، وتشبه أقرانها من الفتيات، ما أحدث صدمة ومفاجأة كبيرة للمتابعين والمتفاعلين معها، والتقت العديد من الانتقادات والتعليقات عن ما فعلته من تغيير على جسمها، وكان من أبرز التعليقات: «كانت ياسمين واتحولت إلى ياسين.. ليه عملتي في نفسك كده بجد كنت قمر».

وعلقت الكابتن ياسمين على صورتها، مشيرة إلى أنها كانت تحافظ على الظهور بجمالها الطبيعي، ولا تضع مستحضرات تجميل على وجهها، «والله قمر، ومن غير ميكب، صدمة ليكم»، فضلًا على أنها تظهر بملابس من اللون الأخضر، وترتدي حجاب من نفس اللون.

 

 

شاهد أيضاً

ارتفاع بدرجات الحرارة يبدأ الثلاثاء

كتبت: مي وليد أشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن تصل درجات الحرارة …