الرئيسية / شئون سياسية وحزبية / صالون “إمبابة المتنورة” في ضيافة حزب مستقبل وطن..صــور

صالون “إمبابة المتنورة” في ضيافة حزب مستقبل وطن..صــور

محمد على

 

 

فى إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة، استضافت أمانة الحزب بإمبابة صالون “إمبابة المتنورة” الثقافي في أمسية ثقافية تحت عنوان “المحبة لا تسقط أبداً”.
ومن قال سيد درويش، أمين حزب مستقبل وطن بإمبابة، إن الأمسية الثقافية التي تنظمها الأمانة تركز دوماً على من الترابط الذي يهدف لخلق حالة من الاهتمام بالثقافي، مشيراً إلى أن الأمسية الثقافية التي تم تنظيمها بالأمس كان محورها الأساسي تعزيز مفاهيم المحبة، مؤكداً على أهمية المحبة فيما بيننا وفي إدارة جميع شئوننا، موضحاً أن كل عمل يحتاج الى المحبة لانجازه إتمامه على اكمل وجه.
و أشار “درويش”، إلى أنه تم طرح عدد من المناقشات والقضايا التي تهم اهالى امبابة فى جميع المجالات كما وعد امين الحزب بتكرار الندوات الثقافية والنقاشية لأهالي إمبابة.
وركز المشاركين بالأمسية الثقافية على أهمية المحبّة في الحياة، وقيمتها في سعادة الفرد والأسرة والمجتمع، مع استعراض لكتاب طوق الحمامة لإبن حزم، ودار النقاش حول المحبة وتعريفها وانواعها وتأكيدا على إن المحبة هي ملح الحياة، مؤكدين أن المحبة التي بلا رياء لا تسعى وراء المنفعة الشخصية.‏ والمحبة الحقيقية تجعل وجود الشخص معنا منعشا، وأن إمبابة تحتاج لمزيد من المحبة بين أهلها، مشيرين إلى أن المحبة هي الدفاع الاساسي للتواجد والاجتماع فقد تخلفنا السياسة ولكن تجمعنا المحبة.

شاهد أيضاً

المجموعه الوطنيه للخدمات المتكاملة تتقدم الي الرئيس السيسي والقوات المسلحه بالتهنئة بمناسبة الذكري ال ٤٨ لانتصارات أكتوبر

  ارسل عمرو سراج رئيس المجموعه الوطنيه للخدمات المتكاملة ببرقيه تهنئه مرحبا لفخامه رئيس عبد …