الرئيسية / رياضة / رمضان صبحى ينتظر العروض الخارجية لتحديد وجهته المقبلة

رمضان صبحى ينتظر العروض الخارجية لتحديد وجهته المقبلة

رمضان صبحى

كتب: فاروق الحاج

ينتظر رمضان صبحى لاعب بيراميدز، وصول العروض الرسمية من الأندية الخارجية التى أبدت رغبتها فى التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة، ويأتى فى مقدمتها بعض أندية الدورى التركى.

رمضان صبحى يرغب فى العودة للاحتراف

ويرغب رمضان صبحى فى العودة لخوض تجربة الاحتراف الخارجى، لاسيما وإن اللاعب سبق وتلقى وعدًا من إدارة بيراميدز بالسماح له بالرحيل والاحتراف من جديد بعد قضاء الموسم الثانى له مع الفريق السماى، لاسيما وإن عقد رمضان صبحى مع بيراميدز لمدة خمس سنوات.

رمضان صبحى يتلقى عرضا من الزمالك

ورغم تلقى رمضان صبحى عرضًا من نادى الزمالك للانتقال لصفوفه فى الموسم الجديد، إلا إن اللاعب يضع العودة للإحتراف رغبة أولى، وينتظر وصول العروض الرسمية من الأندية الخارجية لدراستها وبعدها يحدد وجهته المقبلة، سواء بالعودة للإحتراف أو الانتقال لصفوف الزمالك، أو الاستمرار مع بيراميدز.

وكان هاني سعيد، المدير الرياضى لنادى بيراميدز، أكد أن رمضان صبحي لاعب الفريق يرغب فى خوض تجربة الاحتراف الخارجي ونحن لن نمانع، وإذا فضل الرحيل ستكون الأولوية للاحتراف.

وقال هانى سعيد، فى تصريحات صحفية، حتى الآن لم نتلق أى عروض داخلية أو خارجية لرمضان صبحي. وأضاف سعيد، “معندناش أى مشكلة مع الأهلي”.

وعن انتقال إبراهيم عادل للأهلي أكد المدير الرياضى لبيراميدز أن الأمر وارد التوافق عليه، ووارد الرفض لحاجة الفريق لاحتياجاته، ولكن لا توجد أزمة مع النادى.

شاهد أيضاً

بيرسي تاو يقود تشكيل جنوب أفريقيا ضد تونس فى كأس أمم أفريقيا 2023

كتبت : رنا كامل يقود بيرسي تاو، نجم فريق الأهلى، التشكيل الاساسي لمنتخب بلاده جنوب …