الرئيسية / غير مصنف / رسالة دكتوراه بالمنوفية عن تفعيل دور الجامعة فى تعزيز الأمن الفكرى بها.

رسالة دكتوراه بالمنوفية عن تفعيل دور الجامعة فى تعزيز الأمن الفكرى بها.

تقديم ومتابعة

عبد المحسن العثمانى

تمت اليوم بمدرج ٤ بكلية التربية جامعة المنوفية  مناقشة رسالة الدكتوراه المقدمة من الباحث محمد مسعد الخواجة والتي عنوانها ” استراتيجية مقترحة لتفعيل دور الجامعة في تعزيز الأمن الفكري ” وتكونت لجنة الحكم والمناقشة من :-

ا. د. السيد سلامة الخميسى استاذ أصول التربية المتفرغ بكلية التربية جامعة دمياط (مناقشا خارجيا).

ا.د. مجدى محمد يونس استاذ أصول التربية المتفرغ بكلية التربية جامعة المنوفية (مشرفا)

ا.م.د.احمد محمود عياد استاذ مساعد أصول التربية بكلية التربية جامعة المنوفية (مناقشا داخليا).

،ا. م.د. اسماء فتحي السيد استاذ مساعد أصول التربية بكلية التربية جامعة المنوفية (مشرفا) ،

والجدير بالذكر بأن  الاستاذ الدكتور جمال الدهشان رحمة الله عليه  كان قد ساهم في الاشراف على هذه الرسالة في بدايتها وهذا العمل مهداه له.

وبدأت المناقشة فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا وانتهت  فى حوالى الساعة الرابعة والنصف مساءا واتسمت المناقشة بالاستفادة العلمية لتفعيل دور الجامعة فى تعزيز الأمن الفكرى من كافة جوانبه مما اعطى للرسالة اثراءا علميا وعمليا نافعاً  يستفيد منه جميع المهثمين من الباحثين والباحثات فى هذا المجال .

وقد حضر المناقشة أ.د. صبحى شعبان عميد كلية التربية جامعة المنوفية. وا.د.محمد يونس استاذ أصول التربية بكلية التربية جامعة المنوفية وا.د. محمود بدوى وكيل الكلية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة ا.د. ناهد سمحان رئيس قسم اصول التربية بالكلية وبعض الاساتذة من السادة الدكاترة والمعيدين والباحثين من الكلية وخارجها واسرة الباحث والذين حضروا مع الباحث من قرية قطور – غربية .

وفى نهاية المناقشة وبعد المداولة من لجنة الحكم والمناقشة اعطت للباحث تقدير ممتاز مع التوصية بطبع الرسالة وتداولها بين الجامعات المصرية.

شاهد أيضاً

” ابدأ مشروعك” دورة تدريبية بالنيل للإعلام بالمنوفية

كتبت : شروق أشرف عطا ختام فعاليات الحملة الإعلامية مستقبل ولادنا في منتج بلدنا والتي …