الرئيسية / أخبار عاجلة / حجازي يحفز اتحاد جدة قبل مواجهة الاتفاق بالدوري السعودي

حجازي يحفز اتحاد جدة قبل مواجهة الاتفاق بالدوري السعودي

كتب: فاروق الحاج

 

كشفت تقارير صحفية أن المصري أحمد حجازي مدافع نادي اتحاد جدة عقد اجتماعًا مع زملائه في الفريق الأول خلال الساعات القليلة الماضية.

 

 

يستعد الاتفاق لمواجهة اتحاد جدة المقرر لها السبت 3 سبتمبر فى تمام الثامنة مساء فى الجولة الثانية لمباريات الدوري السعودي.

 

 

وأكدت التقارير أن حجازى اجتمع مع اللاعبين استعدادا لمواجهة الاتفاق فى الجولة الثالثة من أجل إسعاد الجماهير بأي شكل، في الموسم الحالي.

 

 

وشدد الموقع على أن حجازى خلال اجتماعه مع اللاعبين قال لهم حرفيا: “أحزنا جماهيرنا كثيرًا، الموسم الماضي.. ولابد من إسعادهم في العام الحالي، مهما حدث”.

 

 

اتحاد جدة سجل رقما مميزا فى أول مواجهة له بالدوري السعودي، عندما انتصر على العدالة بثلاثية نظيفة على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالإحساء أمس، وتصدر الاتحاد ترتيب الدوري مؤقتا متساويا مع نادى الشباب، وهذا الفوز الأول للفريق فى أول مباراة بالدورى منذ 3 أعوام.

 

 

وذكر التقرير أن فريق العميد فشل فى تحقيق الفوز آخر نسختين بالدوري، حيث خسر أمام الاتفاق (2-1)، وأمام الفيحاء بهدف نظيف الموسم الماضي، وكان آخر فوز للاتحاد في افتتاحية الدوري، قبل 3 مواسم على الرائد، بنتيجة (3-1) على ملعب الجوهرة.