الرئيسية / أخبار عاجلة / فرق الإرادات بين الأفلام

فرق الإرادات بين الأفلام

 

كتبت : هاجر حسن

 

فيلم (أخي فوق الشجرة) يحقق 103 ألف جنية ليلة الأحد الموافق 5 مارس 2023 ، و هذه الايرادات تعتبر عاليه للغايه في خلال يوم واحد فقط .

فيلم أخي فوق الشجرة بطولة رامز جلال ، نسرين طافش ، تارا عماد ، ويزو ، حمدي المرغني ، إسلام إبراهيم ، و الفيلم من تأليف : لؤي السيد ، و من إخراج : محمود كريم .

و تدور احداث الفيلم في إطار كوميدي و يحكي الفيلم قصه الشاب الانطوائي علاء الذي يعيش حياة صحيه منظمة للغاية ، ولكن دخول توأمة بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده ، حياته يقلبها رأسا على عقب ، ويجسد رامز جلال أحداث الفيلم الشخصيتين و يعاني بهاء من السمنه المفرطة و يمر بأحداث مختلفة في الفيلم ، كما تنشأ قصه حب بين رامز جلال و نسرين طافش خلال الاحداث .

 

إيرادات ضعيفه للغايه حققها فيلم (الحب بتفاصيله) بطولة محمد نور ، ملك قوره ، كريم الحسيني ، علاء مرسي ، مصطفى ابو سريع ، حيث فشل الفيلم حتى اليوم في تحقيق 50 ألف جنيه بعد اكثر من اسبوعين عرض .

الحب بتفاصيله لم يكن الأول الذي يفشل في تحقيق الايرادات المنتظره حيث سبقه عدد من الاعمال التي حققت ايرادات مخيبه للآمال ، حيث رفع فيلم حظك اليوم من دور العرض السينمائي بعد تحقيقه ايرادات هزيله خلال فترة عرضه في دور العرض السينمائي ، حيث وصل مجمل ايراداته 363 ألف جنيه بعد شهرين من عرضه .