الرئيسية / أخبار عاجلة / المنوفية تتألق في حصد العديد من المراكز في مسابقات التربية الاجتماعية على مستوى الجمهورية

المنوفية تتألق في حصد العديد من المراكز في مسابقات التربية الاجتماعية على مستوى الجمهورية

المنوفية: عبد المحسن العثماني

💥💥وتتواصل الإنجازات والنجاحات💥💥
تعليم المنوفية يحصد المركز الثالث على مستوى الجمهورية في مسابقة (الأمين الأول المتميز لمجالس الأمناء والآباء والمعلمين للمرحلة الإعدادية).
==================
 في إطار حرص واهتمام الأستاذ الدكتور رضا حجازي, وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بتشجيع القيادات الشابة للمشاركة في جميع المسابقات على مستوى الجمهورية في التربية الاجتماعية ومجالس الأمناء والآباء والمعلمين بالمنوفية على مستوى الجمهورية و تحت رعاية الأستاذ محمود الفولي، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية ، والأستاذ طارق سعد ، وكيل المديرية وإشراف الأستاذ ممدوح الجابري، مدير عام الشئون التنفيذية ، وتنفيذ التوجيه العام للتربية الاجتماعية بقيادة الأستاذ أحمد سرحان، الموجه العام ،
حصدت الأستاذة نسرين فكري عبد المعطي محمد .. الأخصائية الاجتماعية بمدرسة الماي الرسمية للغات بإدارة شبين الكوم ، على” المركز الثالث” على مستوى الجمهورية في “مسابقة الأمين الأول المتميز لمجالس الأمناء والآباء والمعلمين للمرحلة الإعدادية للعام الدراسي٢٠٢٣/٢٠٢٢ .”
ومن جهة أخرى قدم الأستاذ محمود الفولي مدير المديرية وقيادات المديرية وأعضاء مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالمحافظة برئاسة د. حسن الخولي, رئيس المجلس التهنئة للتوجيه العام للتربية الاجتماعية على الإنجازات التي تم تحقيقها خلال العام الحالي  ٢٠٢٢/٢٠٢٣م.

ومن الجدير بالذكر أن التوجيه العام للتربية الاجتماعية قد حصد على (١٢) مركزاً على مستوى الجمهورية حتى الآن.

هذا وقد أعرب “الفولي” عن سعادته بهذه الإنجازات التي تُضاف لتعليم المنوفية لتكون من ضمن المحافظات التي تتصدر المراكز الأولى في حصد الجوائز المتنوعة مابين مسابقات ” طلاب وطالبات ومعلمين معلمات” على مستوى جميع المسابقات سواء في التربية الاجتماعية أو الاتحادات الطلابية.

شاهد أيضاً

وفاة طالب أثناء لعب كرة القدم بأحد الملاعب فى العجوزة

كتبت: مي وليد لقى طالب مصرعه أثناء لعب الكرة في أحد الملاعب بالعجوزة، وأشارت التحريات …