الرئيسية / غير مصنف / الصعيدي يهنئ وزير الداخلية ومدير أمن المنوفية بمناسبة عيد الشرطه ال71

الصعيدي يهنئ وزير الداخلية ومدير أمن المنوفية بمناسبة عيد الشرطه ال71

كتبت : شروق أشرف عطا 

أرسلت أمانة حزب مصر الحديثة بالباجور  بقيادة العميد عادل الصعيدي الأمين العام لحزب مصر الحديثة بالباجور برقية تهنئة لوزير الداخلية واللواء حازم عبد الحميد مدير أمن المنوفية بمناسبة عيد الشرطة.
وصرح العميد عادل الصعيدي الأمين العام لحزب مصر الحديثة بالباجور ، بأن الحزب برئاسة الدكتور وليد دعبس رئيس حزب مصر الحديثة واللواء أحمد فهمي الأمين العام لحزب يعربون  عن اعتزازهم برجال الشرطة، وتقديرهم للدور البطولي الذي يقومون به حفاظا على أمن وسلامة الشعب المصري.

وأضاف العميد عادل الصعيدي أن برقية التهنئة جاء بها: “ونحن نحتفل وشعب مصر العظيم بالعيد الواحد والسبعون لرجال الشرطة البواسل، يسعدنا وبكل الإعزاز والتقدير لمسيرة وتاريخ هيئة الشرطة أن نحيي عطاء وتضحيات هذا الجيل من رجال الشرطة الذين يحملون الأمانة المقدسة بكل الصدق والشرف حماية لجبهتنا الداخلية وتماسكها ودفاعاً عن أمن المواطنين وسلامهم الاجتماعي، باذلين الجهد ومواصلين العطاء، مؤكدين أنهم العين الساهرة علي حماية الجبهة الداخلية لمصرنا الغالية، إذ سطروا بأرواحهم ودمائهم وبسالتهم صفحات مجد وفخار في سجل الوطنية المصرية العريقة،مجسدين أعظم صور التضحية والفداء .
وإذ يعرب حزب مصر الحديثة بالباجور لكم بهذه المناسبة عن اعتزاز برجال الشرطة وتقديرهم للدور البطولي الذي يقومون به حفاظا على أمن وسلامة الشعب المصري فإنه يؤكد تكاتف قيادات حزب مصر الحديثة مع قواتنا المسلحة ورجال الشرطة البواسل من أجل القضاء على قوى الإرهاب التي تستهدف أمن واستقرار مصرنا الحبيبة. داعين الله أن يحفظها من كل مكروه وسوء، وأن ينعم عليها بالخير والأمن والاستقرار والسلام.ليبيت جموع أفراد الشعب المصري العظيم آمنين على يومهم وغدهم ومستقبلهم ..حفظكم الله ورعاكم وأعانكم وسدد خطاكم”.

شاهد أيضاً

سعر الدولار اليوم الاثنين 15-4-2024

كتبت: مي وليد سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى 48.50 جنيه للشراء. 48.60 جنيه للبيع. …