الرئيسية / غير مصنف / الرحلاوى وبرجاس وغنيمة يطمئنون على عملية دخول الطلاب لجانهم ويقدمون لهم المياة المعدنية

الرحلاوى وبرجاس وغنيمة يطمئنون على عملية دخول الطلاب لجانهم ويقدمون لهم المياة المعدنية

بالصور ..قيادات الإدارات التعليمية يواصلون متابعة امتحانات الثانوية العامة أمام اللجان
=================

عبد المحسن العثمانى

 

فى ضوء توجيهات عبدالكريم لطفي وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بأسوان برصد دخول طلاب الثانوية العامة إلى اللجان الامتحانية، للاطمئنان على الأجواء العامة للجان. حيث يؤدى طلاب الشعبة العلمية امتحانهم اليوم فى مادة “الكيمياء” فى حين يؤدى طلاب الشعبة الأدبية امتحانهم فى مادة “الجغرافيا”.

تفقد حسن الرحلاوى مدير إدارة إدفو التعليمية، صباح اليوم، يرافقه مصطفى حمزة مسئول بإدارة الأمن بالإدارة، مركز توزيع الأسئلة بادفو  فى حضور عبد المحسن عثمان رئيس المركز حيث اطمأن الرحلاوى على خروج الأسئلة من المركز وسط حراسة أمنية مشددة. واطمأن كذلك من خلال تواصله المباشر مع غرفة عمليات الإدارة على وصول الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية فى المواعيد المحددة.
ثم توجه إلى لجنتى (إدفو الثانوية بنين وإدفو الإعدادية الحديثة)، وشهد انتظام دخول الطلاب إلى اللجان فى هدوء وطمأنينة، وشهد كذلك تزويد اللجنتين بكمية من كراتين المياه المعدنية، واطمأن سيادته على تواجد رجال الأمن خارج اللجان، وتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية لحماية أبنائنا الطلاب.

بينما توجه سيد برجاس مدير إدارة نصر النوبة التعليمية، إلى لجنة كلابشة الثانوية المشتركة، لمتابعة انتظام دخول الطلاب للامتحانات، وقام برجاس بتوزيع زجاجات المياه الباردة علي جميع الطلاب، واطمأن علي الإلتزام بالإجراءات الاحترازية وهدوء اللجان. وفي نهاية الجولة قدم  الشكر لرئيس اللجنة والسادة المراقبين والملاحظين علي جهودهم المبذولة فى تهيئة الأجواء الامتحانية الملائمة أمام أبنائنا الطلاب.

وفى نفس السياق تابعت غنية محمد على وكيل إدارة أسوان التعليمية، صباح اليوم، انطلاق امتحانات الثانوية العامة، أمام لجنتى كيما الثانوية المشتركة ومحمد مكاوى يعقوب لغات إنجليزى، حيث شهدت لحظة دخول الطالبات إلى اللجان، واطمأنت على إلتزام جميع الطلاب بالإجراءات الإحترازية، وتأكدت من توزيع زجاجات المياه المعدنية، وأشادت  باللجان المشرفة على تنظيم دخول الطلاب، وحرصهم على راحة الطلاب، وتابعت هاتفيًا الأوضاع أمام لجنتى أسوان الثانوية بنات وعوض السيد الثانوية بنات.

 

شاهد أيضاً

” ابدأ مشروعك” دورة تدريبية بالنيل للإعلام بالمنوفية

كتبت : شروق أشرف عطا ختام فعاليات الحملة الإعلامية مستقبل ولادنا في منتج بلدنا والتي …